البوابة 24

البوابة 24

بعد اعتزالها.. آمال ماهر تفجر مفاجأة غير متوقعة للجمهور

آمال ماهر
آمال ماهر

فلسطين - البوابة 24


كشفت الفنانة المصرية آمال ماهر، أنها بصدد إحياء حفل في مدينة العلمين، الجمعة المقبلة، وذلك بعدما نشرت البوستر الترويجي للحفل، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وعلّقت عليه قائلة: "‎أنا رجعالكم تاني..وبالنسبالي دي مش أي حفلة عادية دي حفلة عودة الروح للجسد..وحشتوني أوي مفيش كلام يقدر يوصف قد ايه أنا مشتاقة لليوم دا".

وتابعت آمال:"‎أنا راجعة لحضن جمهوري الغالي..ودا هيخلي الحفلة دي غير أى حفلة فاتت أو جاية..هستناكم كلكم نغني مع بعض"، وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع هذا الخبر، كما عبّر بعضهم عن بالغ سعادته لعودة الفنانة آمال ماهر لاستئناف نشاطها الفني، حيث كتب أحد المتابعين: "الحمد لله يا آمال مبسوطة جدا بتمنالك السعادة دايما"، وعلق آخر: "الحمد لله ع سلامتك يا أفضل فنانة أتمنى فعلاً لو أقدر أحضر الحفل اللي حيكون من أروع الحفلات ".


غياب آمال ماهر

وأثارت آمال ماهر، جدلاً كبيراً الشهر الماضي، بعد تداول أنباء تفيد بتعرضها للحبس والتعذيب والإخفاء القسري، فدشّن رواد مواقع التواصل وسم "آمال ماهر فين" للمطالبة بالكشف عن مصيرها.

وخرجت آمال ماهر، بعد ذلك في مقطع فيديو قصير نهاية الشهر الماضي، كشفت فيه عن سر غيابها، فقالت: "مساء الخير، أنا بخير الحمد لله، حبيت أطمنكم عليا، معلش الفترة اللي فاتت معرفتش أكون متواجدة معاكم، كان عندي كورونا، والحمد لله تعافيت، وأول ما تعافيت حبيت أطمنكم".


اعتزال آمال ماهر

وبعد إعلان عودتها للساحة الفنية، حذفت الفنانة آمال ماهر، منشور إعلان الاعتزال، الذي يعود لشهر يونيو، من العام الماضي.

وقالت آمال في نص الاعتزال: "جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات و كان رفيق دربي الدائم ، نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي..أُعلن ابتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء..و إن كنت سأعود مرة أخرى أم لا ؟ فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط..فكل ما أفكر به حاليًا هو ابتعادي فقط لا غير".



وتابعت: "بالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنت عنه فهو مؤجل لأجل غير مُسمى، كُنت في غاية الحماس لتقديمه لكم واجتهدت كثيرا، أكثر من أي وقت مضى و لكنها إرادة الله..شكرًا لكل من ساندني في رحلتي الفنية و في حياتي، شكرا لكل الجمهور العربي من المحيط إلى الخليج استمتعت بكم كثيرًا على مدار أعوام و أعوام و كنتم خير جمهور".

دنيا الوطن