البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: "ومن الحب ما قتل".. رجل ينهي حياة طليقته برصاصة في الرأس وينتحر

الضحية المقتولة

فلسطين - البوابة 24


أقدم رجل على قتل زوجته السابقة، حيث قطع حوالي 710 أميال لإنقاذ زواجه، بعد أن قامت القتيلة بنشر رحلة طلاقها عبر حسابها الشخصي بتطبيق "التيك توك".

وبحسب صحيفة "ديلي ميل"، لقيت امرأة تدعى سانية خان ، 29 عامًا ، مصرعها في منزلها على يد طليقها "رحيل أحمد" ، 36 عامًا ، بعد أن بدأت في الحديث عن طلاقها ورحلتها في التخلص من ضغوطات مع بعد الطلاق عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


جريمة قتل

وقالت الضحية، وهي مصورة باكستانية أمريكية، في منشور على الإنترنت إنها لم تكن أكثر سعادة، وذلك قبل أسابيع قليلة من مقتلها على يد زوجها السابق في ستريتفيل ، شيكاجو.

وأظهرت ملابسات الجريمة المروعة، حين عثرت الشرطة الأمريكية على القتيلة مصابة بعيار ناري في مؤخرة رأسها في 18 يوليو الماضي.

ووبحسب تقارير الشرطة ، فإن أحمد البالغ من العمر 36 عامًا، سافر من منزله في ألفاريتا، جورجيا، لأنه كان "مكتئبًا" ويريد "إنقاذ زواجه"، لكنه قتل زوجته السابقة ثم صوب البندقية على نفسه عندما وصلت الشرطة إلى مكان الحادث.


وكانت الضحية قد كشفت أن زواجها استمر أقل من عام قبل أن تتقدم بطلب للطلاق، وأخبرت متابعيها أنها متحمسة لفصلها الجديد في الحياة بعد طلاقها من زوجها السابق.

وقالت الضحية خلال مقطع فيديو لها: "الأشهر القليلة الأولى من أي رحلة طلاق هي الأكثر ظلمة. إنه مليء بالقلق ، ليالي بلا نوم ، أتساءل عما إذا كنت تفعل الشيء الصحيح. أنت لست فاشلاً لأن زواجك لم ينجح. كن لطيفا مع قلبك خلال هذه المرحلة".

كما أضافت لمتابعيها البالغ عددهم 16000، أنها "استعادت أخيرًا استقلاليتها وحصلت على وشمها الأول، وهو على هيئة رقم 28 - وهو السن الذي تزوجت فيه، وانتقلت من بلدتها الصغيرة إلى واحدة من أكبر المدن في المقاطعة، التي قدمت فيها بطلب الطلاق".

ديلي ميل