البوابة 24

البوابة 24

كريستيانو رونالدو يعود إلى نقطة الصفر مرة أخرى بعد محاولات الرحيل.. اعرف القصة

رونالدو .jpg

فلسطين_ البوابة 24

يبدو أن الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو العودة يعيش خيبة أمل جديدة بعد شهر من محاولات للرحيل عن مانشستر يونايتد، عاد أدراج الرياح مرة أخرى للتفاوض مع الفريق والجلوس على مائدة الحوار مع مدربه الجديد وفريقه ومن المقرر أن يعود اللاعب إلى التدريبات بعد جولة النادي في تايلاند وأستراليا.

غياب رونالدو عن تدريبات مانشستر يونايتد

وكان اللاعب الدولي غاب عن تدريبات مانشستر يونايتد، خلال الفترة التحضيرية بعد أن حصل على إجازة بسبب مشكلة عائلية بعد أن أخبر إدارة يونايتد بأنه يريد مغادرة أولد ترافورد هذا الصيف، ومن المقرر أن يكون اللقاء الاول بين رونالدو ومدربه الجديد خلال الفترة المقبلة وقد يكون إشارة لتقبل اللاعب الوضع الحالي، والخضوع أمام واقع البقاء موسم إضافي في مانشستر.

يمر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فترة حرجة خلال الفترة الجارية فاللاعب الذي أرعب جميع الأندية في السابق تتسابق الأندية على رفضه في الوقت الحالي، ومع تداول معلومات عن اقتراب البرتغالي كريستيانو رونالدو من الانضمام إلى أتلتيكو مدريد دشن الجمهور هاشتاج لمنع تعاقد الفريق مع نجم مانشستر يونايتد.

وتداولت بعض التقارير الإعلامية عن محاولات مكثفة يبذلها البرتغالي كريستيانو رونالدو للانتقال إلى أتلتيكو مدريد، والمشاركة مع الفريق ببطولة دوري أبطال أوروبا، وعلى الفور استخدم مغردون هاشتاغ "كونترا سي آر 7" أو "ضد CR7"، لمنع التعاقد الفريق مع رونالدو بل وهددوا بإلغاء عضويتهم مع أتلتيكو مدريد في حالة تعاقد الفريق مع لاعب ريال مدريد السابق.

وعبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة تويتر أوضح مشجع إذ جاء رونالدو إلى أتلتيكو، فسأقوم بإلغاء اشتراكي.. لسنا ملجأ لجمع الحثالة في حين كتب آخر: "في النادي، لن نضع أبدا العلامة التجارية أو الصورة أو المكاسب الاقتصادية قبل الرياضة أو الصورة الاجتماعية. أنا ضد رونالدو".

سكاي نيوز