البوابة 24

البوابة 24

عملية رابعة سيخضع لها لاعب الأولمبياد دل بورتو

اللاعب الأرجنتيني دل بورتو
اللاعب الأرجنتيني دل بورتو

تعرَّض دل بوترو البالغ من العمر 32 عاماً، إلى إصابة في مفصل الركبة في الشهر السادس من عام 2019، من وقتها لم يدخل بوترو أي منافسة بسبب إصابته التي وُصفت بالقوية في دورة كوينز اللندنية.


كما أن بوترو الحائز على 22 لقباً، أبزهم برونزية أولمبياد لندن لعام 2012 وورائها فضية أولمبياد ريو دي جانيرو عام 2016، حيث قال بوترو في بيانٍ رسمي له عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "لقد زرت الطبيب جورجي شهلا وسأخضع لعملية جراحية جديدة في ركبتي الثلاثاء".


وتابع قائلاً:  "حاولنا علاجاً فيزيائياً لكن الألم استمر. يدرك الطبيب شهلا بأني أريد معاودة ممارسة كرة المضرب مجدداً لكي أكون جاهزاً لخوض دورة الألعاب الأولمبية وبالتالي قررنا إجراء العملية في أسرع وقت ممكن"، كما أعرب عن أمله بقوله: "آمل أن أتخطى هذه الوضعية المؤلمة، لن أتوقف عن المحاولة".


يُذكر أن اللاعب دل بوترو قد أجرى ثلث عمليات جراحية في مفصل ركبته بسبب إصابته في دورة كوينز في شهر يونيو العام الماضي، وكانت العملية الثانية في الشهر الأول من العام الماضي، وكانت الثالثة في شهر أغسطس لنفس العام، كما أن دورة الألعاب الأولمبية والتي تم تأجيلها عاماً كاملاً قد تنطلق في مدينة طوكيو بتاريخ 23\7\2021.
 

bein sports