البوابة 24

البوابة 24

موعد مباراة الزمالك ضد فيوتشر في بطولة الدوري العام والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك ضد فيوتشر
موعد مباراة الزمالك ضد فيوتشر

فلسطين - البوابة 24

موعد مباراة الزمالك و فيوتشر في الجولة السابعة والعشرين لبطولة الدورى الممتاز من الأمور التي يبحث عنها عشاق كرة القدم في مصر، والوطن العربي إذ أن هذه المباراة لا تقبل القسمة على اثنين بالنسبة لفريق الزمالك، ويسعى الفريق الملكي إلى مواصلة سلسلة الانتصارات والتربع على عرش الدوري المصري.

موعد مباراة الزمالك أمام فيوتشر

ومن المقرر أن يخوض الزمالك مواجهة نارية أمام فيوتشر وهو متصدر بطولة الدورى برصيد 60 نقطة فيما يحل فريق فيوتشر في المركز الرابع برصيد 42 نقطة، ويسعى الزمالك إلى مواصلة انتصاراته بعد التتويج ببطولة كأس مصر في النسخة الماضية على حساب الأهلي.

موعد مباراة الزمالك ضد فيوتشر في بطولة الدورى العام

ومن المقرر أن يخوض الزمالك مواجهة نارية أمام فيوتشر اليوم الخميس في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة

ملعب مباراة الزمالك وفيوتشر في بطولة الدورى العام

ومن المقرر ان يستضيف ملعب السلام مباراة الزمالك ضد فيوتشر في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين لبطولة الدورى العام عند التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة مباراة الزمالك ضد فيوتشر في الدورى العام

وتتولى قناة أون تايم سبورت تنقل مباراة الزمالك ضد فيوتشر في الجولة السابعة والعشرين لبطولة الدورى العام، ومن المقرر أن يعلق على المباراة حاتم بطيشة.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام فيوتشر

من المتوقع أن يبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من

في حراسة المرمى: محمد عواد

 في خط الدفاع: حمزة المثلوثي- محمود حمدي الونش- حسام عبدالمجيد- أحمد فتوح، في خط الوسط: محمد عبدالغني- إمام عاشور- محمود عبدالرازق شيكابالا- أحمد سيد زيزو- سيد عبدالله نيمار، في خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

التشكيل المتوقع لفيوتشر أمام الزمالك

ومن المتوقع أن يخوض فيوتشر مباراة اليوم بتشكيل مكون من: محمود عبد الرحيم جنش في حراسة المرمى، رباعي خط الظهر: محمود شعبان، سعد سمير ومحمود مرعي وجوناثان نجويم، خط الوسط: كريم نيدفيد وغنام محمد، الهجوم: عمر كمال عبد الواحد، محمد فاروق، أحمد رفعت وأحمد عاطف.

 

 

 

 

وسائل أعلام مصرية