البوابة 24

البوابة 24

فيديو: الجيش الاسرائيلي يُعلن عن رصد اطلاق صاروخ من قطاع غزة لبئر السبع

جانب من الفيديو
جانب من الفيديو

أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 23/2/2021، إطلاق الصاروخ من غزة سقط بمنطقة مفتوحة في السبع، خلال تواجد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بالمدينة

وقال الناطق باسم الجيش الإسرائيلي، إنه تم تشخيص إطلاق صاروخ واحد من قطاع غزة مساء اليوم صوب الغلاف، وتم تفعيل صفارات الإنذار في منطقة مفتوحة.

وأفاد موقع "ولا" العربية، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي، ارسل مروحيات حربية إلى المنطقة، كردة فعل على إطلاق صاروخ على بئر السبع.

 

 
شاهد لحظة إطلاق صواريخ من قطاع غزة تجاه مدينة بئر السبع.

💥🎥شاهد.. لحظة إطلاق صواريخ من قطاع غزة تجاه مدينة بئر السبع.

Posted by ‎موقع عكا‎ on Tuesday, March 23, 2021

 

ونشرت وسائل إعلام إسرائيلية، لحظة إخلاء بنيامين نتنياهو من مطعم في بئر السبع، بعد ثوانٍ قليلة من انفجار صاروخ بالقرب من المدينة.

 

 

وغرد نفتالي بينت عبر تويتر: بيبي ضعيف أمام حماس، أتمنى أن يحارب نتنياهو حماس بالطريقة التي حاربني بها، حماس تضحك على ضعف نتنياهو، أطلقوا صاروخ غراد قرب بئر السبع أثناء زيارة بيبي، بيبي يخضع لحماس.

ونشرت قناة كان الإسرائيلية: في أعقاب إطلاق الصاروخ على بئر السبع، أن وزير الإحتلال بيني غانتس أوقف حملته الانتخابية ويجري حاليا مشاورات أمنية.

وأضاف الوزير الإسرائيلي السابق جدعون ساعر عبر تويتر: في الحملة الانتخابية عام 2009 وعد نتنياهو بالإطاحة بنظام حماس في غزة، وهو الآن يعطي لهم اللقاحات حتى دون أي معلومة تدل على حياة الأسرى "الإسرائيليين" في غزة ودون إعادة الجنود - لا عجب أنهم يسخرون منه ومنا.

وقالت الإعلامية الإسرائيلية جيلي كوهين، إن إطلاق الصواريخ بإتجاه بئر السبع خلال زيارت نتنياهو للمدينة، يذكرني ذلك بحادثة مدينة اسدود عام 2019 والتي أدت إلى إلغاء خطابه مباشرة بعد إطلاق الصاروخ.

يذكر أن رئيس الحكومة الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، قد أدلى اليوم الثلاثاء، بصوته في انتخابات الكنيست الرابعة والعشرين، وانضمت إليه زوجته سارة بعد خروجها من المستشفى الأسبوع الماضي.

ودعا نتنياهو، لدى خروجه من صندوق الاقتراع في القدس، الجمهور إلى التوجه للتصويت، وقال "آمل أن تكون هذه الانتخابات الأخيرة".

84516.jpeg
 

البوابة 24