البوابة 24

البوابة 24

10 رجال يغتصبون فتاة في جنوب أفريقيا.. جريمة مروعة في موقع تصوير أغنية

صورة معبرة
صورة معبرة

فلسطين_ البوابة 24

في واقعة أغرب من الخيال اقتحم مسلحون موقع تصوير أغنية قرب بلدة صغيرة في جنوب إفريقيا، وارتكبوا واقعة مجرمة عندما اغتصبوا 8 نساء شابات كنا يشاركن في التصوير، وهو الأمر الذي أجبر رئيس البلاد إلى التعليق على الواقعة.

اقتحام موقع تصوير أغنية واغتصاب 8 نساء

من جانبه أوضح المتحدث باسم شرطة جنوب أفريقيا بيكي سيلي أنه تم اعتقال 3 من أصل 20 مشتبهًا فيهم حتى الآن، في أعقاب الاعتداء الذي وقع الخميس الماضي، في منطقة كروغرسدورب غرب جوهانسبرغ وشرح المتحدث باسم شرطة جنوب أفريقيا بيكي سيلي تفاصيل الواقعة للصحفيين قائلًا لهم أن العصابة هاجمت مكان لتصوير أغنية كان الفريق يجهز ويحضر الديكور التصوير المباشر.

10 رجال يغتصبون فتاة في جنوب أفريقيا

ولفت إلى أن الفتيات التي تعرضن للاغتصاب يتراوح أعمارهم من 18 إلى 35 سنة، إذ أن هناك فتاة منهم تعرضت للاغتصاب من 10 رجال، في حين اغتصبت فتاة أخرى من 7 رجال، أوضح المتحدث باسم شرطة جنوب أفريقيا بيكي سيلي أن العصابة جردت الرجال من فريق العمل من ملابسهم ومقتنياتهم، متوقعًا أ يكون المشتبه بهم من الأجانب من عمل المناجم غير الشرعيين.

وخلال المؤتمر الصحفي نفسه أعطي رئيس جنوب إفريقيا أوامر هامة إلى وزير الشرطة بضمان اعتقال مرتكبي هذه الجريمة، وفي جنوب أفريقا تكثر حوادث الاغتصاب إذ تتلقى الشرطة كل 12 دقيقة بلاغًا اغتصاب، وعلى الرغم من ارتفاع معدل البلاغات إلًا أن هناك العديد من الحالات التي لا يتم الإبلاغ عنها.

 

 

سكاي نيوز