البوابة 24

البوابة 24

أخيرًا كسر حاجز الصمت.. أول تعليق لرونالدو على أزمته مع مانشستر يونايتد

رونادو

فلسطين_ البوابة 24

أخيرًا حسم البرتغالي كريستيانو رونالدو حقيقة الرحيل عن مانشستر يونايتد خلال الفترة المقبلة، إذ خطف اللاعب الأضواء بالعديد من الأخبار والمعلومات الهامة التي توضح مدى تأزم العلاقة بينه وبين ناديه، وفي تعليق على أحد المنشورات بموقع تطبيق انستجرام وعلق رونالدو على مشاركته في المباراة الودية المقبلة للشياطين الحمر"يوم الأحد سيشارك الملك".

أول تعليق لرونالدو بعد أزمة مانشستر يونايتد

أوضح اللاعب أنه يشارك مع فريقه في المباراة الودية أمام رايو فاليكانو، الأحد، وهو أول تعليق حول مشاركته مع الفريق منذ الأزمة التي بدأت قبل أشهر، إذ استغرب البعض استخدام مصطلح الملك لوصفه نفسه بينما أعجب البعض الآخر ثقة اللاعب بنفسه.

وذكرت مصادر مقربة من اللاعب أن رونالدو يرغب في الانتقال بشكل مباشر وعدم استكمال فترة عقده مع مانشستر يونايتد، الذي فشل بالوصول لدوري أبطال أوروبا، إذ فشل اللاعب حتى الآن في تحقيق مطالبه والانتقال من مانشستر يونايتد لناد مشارك بدوري أبطال أوروبا وذلك بعدما أعلنت عدة أندية عدم رغبتها في التوقيع معه وعلى رأسها بايرن ميونيخ الألماني.

ضربة موجعة ضد رونالدو

وبعدما فشل المفاوضات انضمام رونالدو إلى بايرن ميونيخ وتشلسي وأندية أخرى من كبار أوروبا واجه ضربة قوية جديدة من مشجعي أتلتيكو مدريد، والذين يتوجهون إلى تويتر للإعلان عن فكرة انتقال غريمهم السابق ونجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو إلى صفوف الفريق.

 

 

 

 

سكاي نيوز