البوابة 24

البوابة 24

"أبو عبيدة" يخرج بتصريح هام للمرة الثانية خلال أيام

صورة الأسرى الإسرائيليين لدى الكتائب
صورة الأسرى الإسرائيليين لدى الكتائب

فلسطين- البوابة 24

خرج الناطق العسكري باسم كتائب القسام "أبو عبيدة"، صباح اليوم الاحد الموافق 31/7/2022، وبتغريدة هامة وذلك للمرة الثانية خلال أيام. 

وقال أبو عبيدة: في الذكرى الثامنة لمعركة العصف المأكول؛ والتي أسرت خلالها كتائب القسام جنديين صهيونيين.. سمحت قيادة القسام بالكشف عن تعرض أحد الأماكن خلال معركة سيف القدس العام الماضي لقصفٍ صهيونيٍ أدى إلى استشهاد أحد مجاهدي وحدة الظل وإصابة ثلاثةٍ آخرين أثناء قيامهم بمهمة حراسة أحد الجنديين.

واضاف "نتحفظ على الكشف عن اسم الشهيد في هذه المرحلة لأسبابٍ أمنية، وسنعلن عنه لاحقًا بإذن الله عندما تكون الظروف مواتية".

أبو عبيدة يرد على الاحتلال بشأن ادعاء وجود أماكن للعمل العسكري بين المدنيين

وكان الناطق العسكري باسم كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، أبو عبيدة، قد رد الخميس 28/7/2022 على مزاعم الاحتلال وجود أماكن للعمل العسكري بين المدنيين. 

وقال أبو عبيدة، عبر قناته على موقع التواصل الاجتماعي (تليجرام): ان مزاعم العدو حول وجود أماكن للعمل العسكري بين المدنيين، وما روجه من مواقع وإحداثياتٍ بهذا الخصوص، هو محض كذبٍ وتضليلٍ، ومحاولةٌ بائسةٌ للتغطية على عجزه وفشله أمام المقاومة، وهذا ليس بالأمر الغريب على العدو المجرم، وهو لا يحتاج إلى مبررٍ لاستهداف المدنيين، فتاريخه حافلٌ بالمجازر المبنية على أكاذيبَ ضدّ العائلات، والمنشآت المدنية من بيوتٍ ومساجدَ ومستشفياتٍ وجامعاتٍ ومدارس، وإنّ المجازر بحق عائلاتِ غالية والسموني وأبو حطب والكولك وأبو العوف والنجار، وقصف مدرسة الفاخورة ومستشفى القدس وغيرها الكثير لهي خير شاهدٍ على ذلك.

واضاف "إن المقاومة هي الأمينة على دماء أبناء شعبنا والأحرص على سلامتهم وأمنهم، وإن سياسة العدو الممنهجة والمستمرة في بث الأكاذيب لن تخدش هذه الحقيقة الناصعة، وسيدفع العدو غالياً ثمن أية حماقةٍ ضد أهلنا وشعبنا".

البوابة 24