البوابة 24

البوابة 24

"هانت عليكم دموع والدته".. الاحتلال يعتقل الطالب حمدان واوي ليلة الإمتحان.. والتعليم تضع له "صفر"

الطالب حمدان واوي
الطالب حمدان واوي

فلسطين- البوابة 24

حالة من الاحباط اصابت عائلة واوي من "بيت سيرا" قضاء رام الله، بعد ان ظهرت نتيجة ابنها "حمدان" كغير مستكمل، وذلك بعد ان حصل على "صفر" في مادة التكنولوجيا، وذلك لان قوات الاحتلال الإسرائيلي قامت باعتقالة قبيل الامتحان الأخير، ولم يدخل لتقديم التكنولوجيا. 

وكتب والد الطالب حمدان واوي: " حمدان اعتقل قبل امتحان تكنولوجيا المعلومات .. فكانت علامته صفر ونتيجته غير مكتمل".

وأضاف والد الطالب واوي " أهانت عليكم يا وزارة التربية والتعليم أن تضعوا علامة صفر لطالب التوجيهي حمدان حامد في مادة التكنولوجيا الاختيارية بعد أن خطفه الاحتلال ليلة امتحان التكنولوجيا وزج به في زنازين سجن عوفر؟! ، أهانت عليكم دموع والدته والتي بكت ألما صبيحة هذا اليوم على تصرفاتكم بدل من أن تدمع عيناها فرحا لفلذة كبدها كباقي امهات الوطن ؟".

توضيح هيئة شؤون الاسرى والمحررين 

أوضحت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، أن سلطات الاحتلال الإسرائيلي كانت قد أفرجت عن الطالب في الثانوية العامة حمدان واوي من بلدة بيت سيرا غربي مدينة رام الله، بعد أربعة أيام من الاعتقال.

وبينت الهيئة أن جيش الاحتلال تعمد اعتقال الفتى واوي في الليلة التي سبقت تقديم الامتحان الأخير لمادة التكنولوجيا، وذلك للتنغيص عليه وحرمانه من فرحة النجاح.   

ولفتت الهيئة أنه يوجد حالياً تواصل وجهود حثيثة تُبذل من قبل طاقم الهيئة والزملاء في وزارة التربية والتعليم لإيجاد حل لقضية الطالب واوي واكمال فرحته التي نزعها الاحتلال منه.  

 

 

البوابة 24