البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: زواج شخصين متوفيين منذ 3 عقود.. ما القصة؟

جانب من الفيديو
جانب من الفيديو

فلسطين - البوابة 24

شارك اليوتيوبر الهندي "آني آرون"، تجربته في حضور واحدة من أغرب حفلات الزفاف في ثقافات العالم، حيث أقدمت عائلتان في الهند على تزويج عروسين بعد وفاتهما بـ30 عاما.

وشارك اليوتيوبر الهندي، على موقع Twitter طقوس الزفاف الغريب من خلال سلسلة تغريدات، حيث عرض كل الأحداث الغير معقولة في هذا الحفل بإحدى القرى في الهند.


زواج عروسين ماتا أثناء الولادة

وكشف اليوتيوبر الهندي عن التقليد السائد في قرية داكشينا كانادا في الهند، حيث يتم تزويج الشخص الذي يموت أثناء الولادة من شخص آخر توفي أثناء الولادة.

وقال في سلسلة التغريدات: "أنا أحضر حفل زواج اليوم، قد تسأل لماذا يستحق الأمر كتابة تغريدة، حسنًا، لقد مات العريس بالفعل، وماتت العروس أيضا منذ حوالي 30 عامًا".

ويتم إجراء العرس من قبل أفراد عائلة المتوفي، ويشمل كافة المواكب المشابهة لحفل الزفاف العادي، وقال اليوتيوبر الهندي: "تذهب عائلتان إلى منزل بعضهما البعض من أجل الخطوبة ويكون هناك موكب زواج، وأخيراً ربط العقدة".

ومن الطقوس المختلفة التي يتم إجراؤها في حفل الزفاف الغريب بـ الهند، حضور عائلة العريس فستان الزفاف “Dhare Saree” الذي سترتديه العروس.

وبالرغم من وفاة العروس والعريس، إلا أن الجو لا يشبه الجنازة، فهناك مرح ورقص.



ممنوع اصطحاب الأطفال والسناجل

ولا يسمح للأطفال وغير المتزوجين بمشاهدة الزواج، كي يضمن حفل الزفاف الطقوس الرئيسية والعادات المرتبطة به.

وبعد الانتهاء من الزفاف، يجب على العروس والعريس أخذ بركة الآلهة والشيوخ، وبعد أن يتم ذلك، يتم تقديم الطعام الشهي على أوراق الموز، وفقا لتغريدات اليوتيوبر الهندي.

ديلي ستار