البوابة 24

البوابة 24

مجندة إسرائيلية في أحضان محمد رمضان.. ثورة عارمة على السوشيال ميديا

محمد رمضان
محمد رمضان

فلسطين - البوابة 24

نالت سهام الغضب من الفنان المصري محمد رمضان خلال الساعات القليلة الماضية وسادت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بسبب صورة الفنان المصري محتضنا فتاة إسرائيلية تدعى مايا زكريا.

إسرائيلية في أحضان محمد رمضان

وأشعل النجم المصري محمد رمضان الجدل بعد تسريب صورة له مع الفتاة، وتبين أنها مجندة سابقة في الجيش الإسرائيلي، لكن تصادف وجودها مع محمد رمضان في حفل غنائي الذي أقامه في اليونان مساء الجمعة الماضية.

من جانبها أوضحت خبيرة الشؤون الإسرائيلية سارة شريف أن الصور المتداولة للفتاة التي في أحضان النجم المصري محمد رمضان هي إسرائيلية يهودية من بيت شميش وفي السابق كانت مجندة في الجيش الإسرائيلي، ولكن من الواضح ان النجم المصري محمد رمضان لا يعلم هويتها جيدًا أو جنسيتها.

وذكرت أن الفتاة التي ظهرت مع محمد رمضان هي اللي نشرت الصور وفيديوهات على حسابها على تيك توك، وعلى جانب آخر أوضح الدكتور خالد رفعت، مدير مركز طيبة للدراسات السياسية والإستراتيجية عبر صفحته بموقع "فيس بوك"  أن الفتاة من صفوف الجيش الإسرائيلي

ويثير النجم المصري محمد رمضان الجدل دائمًا على مواقع المواقع التواصل الاجتماعي إذ أنها لم تكن المرة الأولى التي يصور فيها محمد رمضان مع إسرائيليين إذ انتشرت صورا له عام 2020 وهو يحتضن المطرب الإسرائيلي المعروف عومير آدم في دبي.

 

وكالات