البوابة 24

البوابة 24

بالصور: عروسان يقيمان حفل زفافهما في مكان لا يمكن توقعه

صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24


يسعى العرسان دائمًا لأن يكون حفل زفافهم يوًما مميزًا بتفاصيله بدايةً من المكان الذي يقام فيه الحفل إلى إطلالة العروس والمأكولات المقدمة وكذلك الحضور، ومن هذا المنطلق قرر عروسان في مصر إقامة حفل زفافهما في ملجأ للكلاب وأن يكون الحضور من الكلاب وأصدقائهم المقربون.

ضجت مواقع التواصل بصور حفل الزفاف الأول والأغرب من نوعه في مصر، خلال الأيام السابقة، والذي أقامه العروسان في ملجأ للكلاب "شلتر".


تفاصيل الحفل

وارتدت العروس والتي تدعى "سجى" فستان زفافها الأبيض البسيط وباقة ورودها، ورافقت عريسها الذي يدعى "أحمد" إلى مكان الحفل في ملجأ للكلاب.



وقررا العروسان أحمد وسجى اللذان يبدو عليهما حبهما الشديد للكلاب، أن يحتفلا مع أقاربهما وأصدقائهما والكلاب في الملجأ الذي أسسه العريس منذ عام 2015.

ويهدف الملجأ إلى أوي الكلاب الضالة ومساعدتهم، كما كان لإنقاذ هؤلاء الكلاب الضالة سبيل لإتمام هذه الزيجة، حيث تعرف الزوجان على بعضهما أثناء عملهما سويًا في مساعدة الكلاب.


تعليق العريس

وكتب العريس عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي: "كان في إيدينا إننا نعمل الفرح في أوتيل ونتفشخر بس لقينا إن الكلاب أولى بالفلوس دي ينبسطوا وياكلوا".

وتابع في منشور آخر: "اتجوزت حب حياتي في وسط حبايبي الصغيرين.. والناس كلها فرحانة ومبسوطة اللهم دمها نعمة".



وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صور العروسين، ويظهران بالصور وهما يحتضنان كلبا ويضعان عقدًا من الورود على رقبة آخرين.

صدى البلد