البوابة 24

البوابة 24

موعد الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2022 وطريقة الاستعلام عنها برقم الجلوس

نتيجة الثانوية العامة 2022
نتيجة الثانوية العامة 2022

فلسطين - البوابة 24

موعد نتيجة الثانوية العامة 2022 من الأمور التي يبحث عنها طلاب وطالبات الثانوية العامة في مصر من أجل التعرف على موعد النتيجة والتحصيل العلمي وبداية دراسة جامعية جديدة، أوضح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، سيتم إعلان النتيجة بنهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس الجاري .

موعد الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2022

أوضح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أنه يتم الإعلان عن نتيجة امتحانات الثانوية العامة خلال الأسبوع الأول من شهر أغسطس الجاري عل أن يتم إعلانها على أقصى تقدير يوم 7 أغسطس من الشهر الجاري ولس كما فهم البعض أن يتم إعلانها يوم الخميس 4 أغسطس.

وفي منشور له عبر حسابه الرسمي أوضح طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن كل ما يتداول على بعض المواقع الإعلامية والأفراد التي تدعى المعرفة ببعض بواطن الأمور عن توقيع نتيجة الثانوية العامة واعتمادها من قبل مكتب الوزير وإعلانها خلال الساعات المقبلة لا أساس له من الصحة ولا يمت للواقع بصلة.

دعوة هامة من وزير التعليم إلى الطلاب

ودعا وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي إلى ضرورة عدم التطرق إلى هذا الأمر بكل وضوح أن نتيجة الثانوية العامة يتم الإعلان عنها ما بين 1- 7 أغسطس ولا داعي لتكرار أخبار لا مرجعية لها إطلاقا

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022

وكشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022 من خلال الخطوات التالية.

 

 

وكالات