البوابة 24

البوابة 24

بالباديكير والمانيكير.. جلسات تدليك للأبقار داخل مزرعة في هذه الدولة

جانب من جلسات العناية بالأبقار
جانب من جلسات العناية بالأبقار

فلسطين - البواية 24


الحصول على حياة مريحة هو حلم الجميع، إلا أن مسئوليات الحياة ومتطلباتها جعلت هذه الحياة المرفهة من نصيب الأبقار داخل مزرعة فاخرة في شرق ولاية تكساس الأمريكية، حيث تعيش الأبقار حياة فاخرة تتضمن أيام "سبا" منتظمة كاملة مع ترطيب الجلد وأقنعة الوجه وحتى الباديكير ووضع المانيكير.


جلسة عناية بالأبقار

وتدير المزرعة اليوتيوبر الأمريكية "لي آنا توماس"، حيث تعطي أبقارها حمام "سبا" واحد وجلسة "تدليل" يوميًا، وتعتني بـ الأبقار التي تعرضت لولادة صعبة أو بعض المشكلات الأخرى التي تركتها بلا فائدة سوى أن تكون "حيوانات أليفة".

وتشمل هذه القضايا "الأبقار اليتيمة، المهجورة، المريضة، والتي تهمل أمهاتها تغذيتها بشكل جيد"، مما يدفع LeeAnna إلى تولي المهمة والاعتناء بها جيدا من أجل إعادة التأهيل.

وتقول: "كل العجول اليتيمة أو المريضة التي أقوم بتربيتها تتلقى حمام سبا واحد على الأقل واهتمام وترطيب يومي، خاصة الأبقار حديثي الولادة".

وتحصل الأبقار في جلسات التدليل على تنظيف للحوافر والأنف، وفرك بمنتجات التقشير، وأقنعة الوجه وأي شيء يمكن لـ LeeAnna استخدامه.

وتابعت: "بدأت في استخدام المنتجات التي كنت أمتلكها بالفعل في المنزل وكانت آمنة، وحاليًا انتقلت إلى المنتجات المصنعة يدويًا في الغالب باستخدام الفواكه والخضروات."

وحققت مقاطع LeeAnna على الـ TikTok ملايين المشاهدات، حيث وصل بعضها إلى أكثر من 30 مليون مشاهدة.

وتقوم مزرعة LeeAnna بتربية الماشية من أجل لحوم البقر، ولكن هذه ليست ممارساتهم التجارية الرئيسية، فهم يقومون بتربية الأبقار بشكل أساسي للعروض وكحيوانات أليفة.

ديلي ستار