البوابة 24

البوابة 24

فتاة تنقذ رجلًا من موت محقق بعد مهاجمته من سمكة قرش

صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24


تعرض رجل في العقد الرابع من عمره لهجوم مروع خلال سباحته في المياه بأحد الشواطئ بولاية فلوريدا الأمريكية، حيث قامت سمكة قرش بجذبه إلى قاع البحر، ولحسن حظ ذلك الرجل كانت شابة بالقرب منه و شاهدت ذلك المشهد المروع و قررت أن تنقذه بدون تفكير.

وبحسب صحيفة "ديلي ستار"، فإن شابة أمريكية تبلغ من العمر ١٦ عاما، كانت تقف أعلى لوح التزلج الخاص بها و تمارس هوايتها في ركوب الأمواج، لاحظت أن أحدهم كان يسبح بجانبها ثم غطس فى المياه ورفع يديه طالبا المساعدة .
 

سمكة قرش هاجمت رجل

ويبدو أن ذلك الرجل سبح إلى الأعماق في البحر واقترب من منطقة تواجد القروش، وبالفعل هاجمته سمكة قرش وحاولت جذبه للقاع، وتمكنت سمكة القرش من سحب أحد ساقيه إلى الأسفل و لكنه حاول أنه يرفع يديه طالبا المساعدة من أي شخص على الشاطئ.


شجاعة فتاة

رأت الشابة البالغة من العمر ١٦ عاما، أن الشخص الذي كان يسبح بجانبها في المياه، يطلب المساعدة ويبدو أن شيئا ما يسحبه إلى الأسفل وهو يحاول أن يطلب النجدة من أي شخص، فلم تتردد لحظة في أن تسبح سريعا للوصول إليه و إخراجه من المياه سريعا.

تمكنت الشابة من الوصول إلى الرجل الذي كان يطلب المساعدة و قامت بسحبه سريعًا الى الخارج، ولكن للأسف كان الرجل أصيب بجروح بالغة في ساقه اليمنى و التي كادت أن تلتهمها سمكة القرش تحت المياه، ولكن لحسن حظ الرجل أن الشابة حضرت في الوقت المناسب.

وأكدت الشابة، أنها لم تتمكن من الوقوف مكتوفة الأيدي أمام شخص سيموت، و لم تتردد لحظة في السباحة له لإنقاذ حياته، وأكدت أن أسرة الرجل قدمت لها الشكر عقب خروجهما من المياه وإنقاذ الرجل .

ديلي ستار