البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: 8 أشخاص يعتدون على شاب بطريقة مروعة ويحاولون دفنه حيًا

والد الضحية
والد الضحية

فلسطين - البوابة 24


شهدت منطقة التبين بحلوان التابعة لمحافظة القاهرة في مصر، جريمة قتل مروعة، حيث قامت سيدتان و6 أشخاص بالاعتداء على شاب يدعى سيد شعبان، بالغ من العمر 17 عاما، وذلك بسبب خلافات سابقة بين المتهمين ووالد المجني عليه.


8 أشخاص يعتدون على شاب

وروى والد الضحية تفصيل التعدي على نجله، حيث قال إن السبب وراء تلك الخلافات هي مشاكل شخصية بينه وبين أبناء عمه، حيث نشبت مشاجرة في عيد الفطر الماضي بينهم؛ وهو ما جعل اثنين من أبناء عمومته يتدخلون لفض هذه المشاجرة، لكن واحد منهم تعرض للإصابة في يده وتسببوا له في قطع 3 أورده، وتم نقله إلى أقرب مستشفى بعد أن سالت دمائه.

وتابع والد الشاب، إن رجال المباحث حضروا إلى موقع المشاجرة على الفور، وتمكنوا من القبض على كافة الموجودين في المشاجرة، مشيرًا إلى أنه لم يكن متواجد خلال نشوب هذه المشاجرة لكن رغم ذلك وجه له أحد أبناء عمومته اتهاما.

وقال: "اتهموني في قضية المشاجرة وبعد ده كله أقنعت ابني إنه يتنازل عن المحضر اللي عمله في ولاد عمه، وخلصنا مشكلتنا واتصالحنا أمام جهات التحقيق وذلك من أجل عدم تجدد المشاجرات".

ومنذ ذلك الحين، لم يتوقف أبناء عمه عن التهديد المستمر بإنهاء حياته، مشيرا إلى أنه تفاجأ بعد ذلك بأن هناك شخص يتصل به هاتفيًا ويخبره أنه تم الاعتداء على ابنه في مقابر الشيخ محفوظ بالحكر البحري بالتبين.

هرول الاب مسرعا إلى المستشفى، لكن عندما وصل الأب دخل في حالة إغماء بعد أن رأى نجله تعرض لإصابات بالغة، موضحا: "ابني الصغير طلع عليه 8 أفراد منهم 2 ستات وقطعوه بشكل بشع".



وتابع إنهم عندما وصلوا بالشاب داخل المقابر انهالوا عليه بالضرب، مستطردا: "في ست منهم خنقته بالإيشارب بتاعها من رقبته واللي بيضربه من ضهره وبطنه وقطعوا إيده، وكانوا عاوزين يرموه في عين التربة ويدفنوه بالحياة، وأنا حياة ابني اتدمرت".

واختتم والد الشاب الذي تعرض للاعتداء من قبل سيدتان و6 أشخاص، بأن حالة ابنه مأساوية، مطالبا المسؤولين بمحاسبة المتهمين في الواقعة.

القاهرة 24