البوابة 24

البوابة 24

بعد زواج 7 سنوات.. طلاق أيتن عامر ومحمد عز العرب رسميًا

أيتن عامر وزوجها

فلسطين - البوابة 24

كشف مصدر مقرب من الفنانة المصرية أيتن عامر، انفصال الفنانة عن زوجها مدير التصوير محمد عز العرب بشكل رسمي.

وأكد المصدر، أن الطلاق بين الطرفين تم في هدوء تام، انطلاقًا من احترامهما لأبنائهما وللعِشرة بينهما لسنوات، مشيرًا إلى أن أيتن متواجدة حاليًا في لبنان، وستعود إلى القاهرة خلال أيام.


بداية قصة حب آيتن عامر ومحمد عزالعرب

وجاء طلاق آيتن عامر وزوجها، بعد ارتباط دام 7 سنوات تقريبًا، حيث نشأت بينهما قصة حب منذ فيلم "زنقة ستات" عام 2015، الذي قام ببطولته الفنان حسن الرداد آنذاك، وأثمرت الزيجة عن انجابهما لـ"آيتن" و"يوسف".

وجاء خبر انفصال آيتن عن زوجها محمد عز العرب، تزامنًا مع احتفالها بنجاح أغنيتها الجديدة "توتا فروتا" التي طرحتها، قبل أيام، عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث حققت الأغنية نسب مشاهدة مرتفعة منذ طرحها على المنصات، وهى من كلمات وألحان شادي محسن.


آخر أعمال آيتن عامر في الدراما

الجدير بالذكر أن آخر أعمال آيتن عامر، هي مسلسل "مكتوب عليا"، الذي عُرض في دراما رمضان الماضي، وشاركها البطولة كل من أكرم حسني، هنادي مهنا، عمرو عبد الجليل، هلا رشدي، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، عزة لبيب، محمود السيسي، هنا زهران، أحمد عثمان، وعدد من ضيوف الشرف، أبرزهم أحمد فهمي، هنا الزاهد، صلاح عبدالله، هشام ماجد، فردوس عبد الحميد، بيومي فؤاد، وكوكبة من النجوم، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج خالد الحلفاوي.

الوطن