البوابة 24

البوابة 24

نهاية مأساوية.. 7 كلاب مفترسة تنهش مسنًا حتى الموت

صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24


ألقت الشرطة الأمريكية القبض على رجل يدعى "صموئيل كارتيرايت" بالغ من العمر 47 عاما، و ذلك بعد قيام 7 كلاب شرسة من فصيلة بيتبول كان يربيهم في حديقة منزله في ولاية تكساس، بالهجوم على رجل مسن بدون أي سبب يذكر.

ووفقًا لوسائل إعلام أمريكية، توفي مسن في العقد السابع من عمره في ولاية تكساس، إثر هجوم 7 كلاب من نوع بيتبول عليه أثناء سيره في الشارع في الساعات الأولى من الليل الأسبوع الماضي .


تفاصيل الحادث

كشفت تحريات الشرطة في ولاية تكساس، إن الرجل يبلغ من العمر 73 عاما، وكان يسير في الشارع الذي يسكن في صموئيل، ثم قامت كلاب الأخير بالهجوم على الرجل بدون أن يستفزهم أو يقوم بأي شئ يدفعهم للهجوم عليه.

هاجمت الكلاب المفترسة المسن أثناء تواجده في الشارع، و نهشت الكلاب جسد الرجل حتى الموت، وبالر غم من سرعة وصول الإسعاف ونقل المسن جوًا إلى إحدى المستشفيات القريبة لإنقاذ حياته، إلا أنه قد مات قبل وصوله للمستشفى.


القبض على الكلاب

ومن جهتها، ألقت الشرطة الأمريكية القبض على صموئيل الذي كان يقوم بتربية الكلاب التي هاجمت المسن، كما ألقت القبض على 4 من الكلاب ومازال البحث مستمر عن الـ 3 المتبقين، ليتم توقيع الكشف الطبي عليهم وسحب تراخيصهم من ذلك الرجل لأنهم يمثلون خطورة على حياة المواطنين بعد ذلك الحادث.

ديلي ميل