البوابة 24

البوابة 24

يقتل زوجته بعيد الحب ويقول: مكنش قصدي أقتلها دي أم عيالي.. بس رقبتها اتكسرت في إيدي

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

في جريمة مروعة، في يوم الفلانتين، قتل رجل مصري زوجته، بعد شجار معها، يقول جيران الضحية أنهم هرعوا على صرخات متتالية، ليكتشف الأهالي أن جارتهم بسمة "مبتنطقش" على حد وصفهم.

وهرع الأهالي بنقل الزوجة إلى المركز الطبي، على أمل إنقاذ حياتها لكنها وصلت جثة هامدة ليخبرهم طبيب الاستقبال "البقاء لله.. دي جاية قاطعة النفس".

وأثار شكوك الطبيب وجود كسر في عظام الرقبة، وبأن الوفاة ليست طبيعية، ليبلغ الشرطة، التي انتشرت في محيط بيت الضحية.

وخلال سماع أقوال الجيران، أفادوا بأن "الخناقات بين الضحية وزوجها على طول"، فما كان من ابنة الضحية البالغة  من العمر 8 سنوات، إلا أن تفجر المفاجأة، "بابا قتل ماما".

وقالت الطفلة "بابا اتخانق مع ماما علشان أخويا الصغير وقع زيت على الأرض". لترسم تفاصيل الجريمة قائلة: "مسكها من رقبتها وعمل حركة زي الأفلام.. وسابها على الأرض ومشي".

وألقت الشرطة القبض على الزوج 32 عاماً، لينكر قائلاً: "معرفش حاجة.. مراتي ماتت بشكل طبيعي". فواجهته الشرطة بأقوال ابنته، ليعترف بالتفصيل عن ارتكابه الجريمة، وقال "أحمد" إنه لام زوجته على إهمالها وعدم اهتمامها أمور البيت "الواد الصغير وسخ الأرض بالزيت" قبل أن يحتد النقاش بينهما فأمسك برقبتها بكلتا يديه "مكنش قصدي أقتلها دي أم عيالي.. بس رقبتها اتكسرت في إيدي".

وكالات