البوابة 24

البوابة 24

تفاصيل صادمة.. عريس يضرب زوجته حتى الموت أمام المعازيم

القاتل والضحية
القاتل والضحية

فلسطين - البوابة 24

تسببت الغيرة الشديدة في قيام عريس بقتل عروسه خلال حفل الزفاف، حيث قام العريس بضرب عروسته حتى الموت أمام الضيوف في حفل الزفاف، بينما كان الضيوف يشعرون بالخوف الشديد من منعه من تنفيذ الجريمة المروعة.

وقال العريس "ستيبان دولجيخ " الذي يبلغ من العمر 35 عامًا، لمحكمة في نوفوسيبيرسك بروسيا، إنه يعتقد أن عروسته "أوكسانا بولودينتسيفا" 36 عامًا ، كانت تخونه.

وأكد شهود عيان، أن العريس "دولجيخ" شعر بالغيرة عندما تحدثت العروس مع ضيف آخر خلال حفل الزفاف الذي أقيم في قرية تشيك، متهمين إياها بـ "التصرف بشكل غير صحيح"، وفقًا لصحيفة "ديلي ستار" البريطانية.


من اللكم لـ الموت

ومن جهته، أكد رئيس المحققين كيريل بتروشين: "بدأ العريس بلكم العروس وركلها في حفل الزفاف أمام الضيوف، وكان هذا بعد ساعات قليلة من تبادل النذور"، وتابع: "استمر الهجوم المروع في حفل الزفاف حيث أمسكها من شعرها وضربها ودفعها إلى الشارع ، حيث واصل ضرب جسدها ورأسها".

وكان العريس يشعر بالغيرة الشديدة منهاعروسه لحديثها مع أحد الضيوف، حيث بدا لزوجها أنها تصرفت بشكل غير صحيح، وأضافت "بتروشين" أن العروسة كانت تعلم بإدانات العريس السابقة بالقتل والسرقة وتعتقد أنها يمكن أن تغير طرقه.

وتابعت: "لم تكن تعتقد أنه أثناء شرب الخمر أو مجرد نوبة غضب، قد يتجاوز شخص مثل هذا الحد ويرتكب جريمة خطيرة"، وكان دولجيخ ، الذي حكم عليه بالسجن لمدة 18 عامًا، وراء القضبان سابقًا بسبب إدانته بجريمة قتل أخرى ، حيث تعرف على بولودينتسيفا كصديق للمراسلة.

ديلي ستار