البوابة 24

البوابة 24

"أمازون" تعلن طرح خاصية جديدة تساعد المستخدم بهذه الطريقة

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24


أعلنت شركة "أمازون" عن إطلاق كلمة تنبيه حديثة ضمن جهاز "إكو"، وهو مكبر الصوت الذكي الخاص بالشركة.

وبحسب صحيفة "إندبندنت" البريطانية، يعتبر "زيغي" الخيار الخامس لكلمة التنبيه لأجهزة المساعد الصوتي، بالإضافة إلى "أليكسا" و"أمازون" و"كومبيوتر" و"إكو".


تغيير كلمة التنبيه

ويستطيع العملاء تغيير كلمة التنبيه الخاصة بمبكر الصوت الخاص بهم عبر تطبيق "أليكسا" أو شاشة الإعدادات على أجهزة "إكو شو"، كما يمكنهم استخدام كافة خيارات كلمات التنبيه مع خيارات الصوت من الذكور أو الإناث لـ«أليكسا».

ومن جهته، قال مدير "أليكسا" الإقليمي في بريطانيا دينيس ستانسبيري: "نحن نبحث بشكل مستمر عن طرق لتقديم المزيد من الخيارات لعملائنا حتى يتمكنوا من جعل تجربة (أليكسا) خاصة بهم".

وأضاف: "كلمة التنبيه مهمة جداً لأن أجهزة (أليكسا) مصممة خصيصاً لاكتشاف كلمة التنبيه التي اختارها المستخدم فقط. تكتشف أجهزتنا كلمات التنبيه من خلال تحديد الأنماط الصوتية التي تتطابق معها، لذلك يتم أخذ الكثير من الاعتبار عند التحديد".

وتابع: "اخترنا اسم (زيغي) ليس فقط لأنه أدى بشكل جيد في الاختبار، ولكن لأنه ممتع ويعكس ثروة (أليكسا) المعرفية في كل شيء من الألف إلى الياء".

وتم الكشف لأول مرة عن صوت "زيغي" في يوليو 2022، عندما لوحظ أن "أمازون". أضافت صوتاً ذكورياً إلى مكبرات الصوت الخاصة بها.

سبوتنيك