البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: فتاة تقص شعرها وتعرضه للبيع لإطعام طفلتها

جانب من الفيديو
جانب من الفيديو

فلسطين - البوابة 24

تصدر مقطع فيديو قصير لا تتجاوز مدته دقيقتين مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تظهر فيه فتاة وهي تتوسل شاب في صالون تجميل حريمي ليقص شعرها ويشتريه منها.

وظهرت الفتاة وهي تتوسل الشاب، وتقول له: "ارجوك معي طفلة صغيرة ومحتاجة المصاري"، ثم طلبت منه قص شعرها وشراءه منها، وبعد رفض الشاب ظلت تكرر طلبها بإلحاح.

وتظهر سيدة في الفيديو تقطعمحادثتمها وقالت لها لا تقصي شعرك، مظهرك يدل أنك من حال ميسور، فردت الفتاة أن أهلها بعيد عنها ووالد طفلتها متوفي وأنها بحاجة إلى المال.


حقيقة بيع لبنانية شعرها

واقترحت عليها السيدة أن تعطيها المال التي تحتاجه مقابل شراء شعرها، لكن بعد البحث عن أصل الفيديو اتضح أنه إحدى حلقات فيديو تحمل عنوان "شوف الشارع" لرصد ردود أفعال المواطنين على أمور مختلفة.

وتصل مدة الفيديو الحقيقي إلى 3 دقائق ونصف، ويظهر في نهايته الفتاة وهي تعرف نفسها وتدعى راما، والشاب يدعى محمد ويشتركان في تصوير فيديو ذو إعداد مسبق.



وقالت للسيدة التي أبدت تعاطفها معها: "شكرا لك على تعاطفك وإنسانيتك ولكن ما صوناه ليس حقيقيا".

وتصدر الفيديو مواقع التواصل الإجتماعي، وحصد حوالي 7.6 مليون مشاهدة، وتفاعل الكثير من المتابعين مع محتوى الفيديو بأنه كثيراً ما يحدث في الواقع، وقالت ليلى في تعليق: “هذا النموذج نراه كثيرا في الواقع باختلاف الموقف، يجب علينا دعم بعضنا في هذه الأوقات الصعبة التي يمر بها الجميع”.

صدى البلد