البوابة 24

البوابة 24

فيديو: مقابلة نادرة مع الشهيد خالد منصور قبل أكثر من 20 عاماً

الشهيد خالد منصور
الشهيد خالد منصور

فلسطين - البوابة 24

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعاً مصوراً نادراً للشهيد خالد منصور أحد قادة سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي، الذي اغتالته طائرات الاحتلال الاسرائيلي مساء السبت في غارة جوية على منول في مخيم الشعوت بمدينة رفح جنوبي قطاع غزة.

ويظهر الشهيد خالد منصور في لقاء نادر مع قناة الجزيرة، وهو شاب عندما كان يبلغ من العمر 30 عاماً، ويتحدث عن التحاقه في حركة الجهاد الاسلامي منذ نعومة أظفاره في المرحلة الاعدادية والتحق في العمل الطلابي، ثم في اللجان الشعبية، وثم في العمل العسكري وكان في ذلك الوقت كتائب سيف الاسلام ثم قسم ثم بعدها سرايا القدس، مضيفاً أنه: كان له الشرف العمل في تلك الأجهزة.

 

 

ويقول الشهيد انه مسؤول قاطع في معين في سرايا القدس في المنطقة الجنوبية، وعند سؤاله كيف أصبح قائداً في سرايا القدس، يقول انه: لم يشعر في يوم من الايام انه قائد، طوال المشوار وأنا جندي على الأرض، لكن المهام تختلف على رأس مهمة، على رأس خلية، ثم ضابط عملية يصبح الانسان مسؤول ليس أكثر.

وأعلنت سرايا القدس، فجر اليوم الأحد، عن استشهاد القائد خالد منصور ، عضو المجلس العسكري وقائد اللواء الجنوبي في سرايا القدس، الجناح المسلح لحركة الجهاد الاسلامي في غارة لطائرات الاحتلال الاسرائيلي مساء السبت.

 

البوابة 24