البوابة 24

البوابة 24

فيديو: الدكتورة "الأسمري" تقلب "السوشيل ميديا" بعدما طالبت النساء بتصفيد رجالهنّ لهذا السبب المُحرج

الدكتورة أمل الأسمري
الدكتورة أمل الأسمري

أثارت الدكتورة السعودية الشهيرة على مواقع التواصل أمل الأسمري، الجدل مجدداً، وذلك بعد مطالبتها للنساء بضبط رجالهم وتصفيدهم حتى لا يُصبن بالأمراض التي تنتقل عبر العلاقات الجنسية.

هذه ليست المرة الأولى التي تثير بها الدكتورة أمل الأسمري الجدل، حيث تصدرت موقع التواصل الاجتماعي تويتر بوسم " #امل_الاسمري_تسب_الرسول" منذ فترة، بعدما كتبت لاحد المعلقين "مين قلك إني مؤمنة بقرآنك اللي يحرض على القتل والتعدد ويحرض على ضرب النساء ولا رسول. الا اغتصب صفية وقتل ابوها واخوها وزوجها في يوم واحد".

وهذه المرة، نشرت أمل الأسمري، عبر حسابها على "تويتر" فيديو تتحدث فيه عن مشكلة إحدى مريضاتها، فتقول " جاءتني مريضة لتشتكي من ظهور ما يشبه الحبوب في منطقة حساسة بجسدها، وبعدما فحصتها اكتشفت أنه مرض جنسي، وحين سألتها إن كانت قد مارست علاقة مع شخص خارج إطار الزواج انصدمت وشعرت بالإهانة".

وعلقت الدكتور السعودية على الحادثة، فقالت "يا نساء اضبطوا رجالكم، صفدوهم، الموضوع ليس مضحكاً، ولكني أضحك من القهر، أصبح لدي مرض نفسي من هذه الأمور".

وتُكمل الشهيرة على مواقع التواصل: شرحت لمريضتي أن هذا عدوى جنسية وفيروس يأتي بالعلاقة الحميمية فكشفت لي أن زوجها متزوج من 3 نساء غيرها، ويسافر كثيراً، فعملنا لها تحاليل شاملة، من ضمنها، تحاليل فيروس الإيدز لأنها قد تصاب به أيضاً".

بدورها، وجهت الدكتور أمل الأسمري رسالة إلى الزوج "حرام عليك، ألم يكفك، ثلاث زوجات، لا زلت تمارس علاقات محرمة مع أخريات، ما ذنب زوجتك أن تصاب بأمراض جنسية بسببك؟".

 

 

وطن