البوابة 24

البوابة 24

للفوز بـ 3.5 مليون دولار.. تعديلات في نظام الدوري المصري الممتاز

نظام الدوري المصري الممتاز
نظام الدوري المصري الممتاز

فلسطين- البوابة 24

أوضح شريف صالح عضو رابطة الأندية المصرية أن هناك اتجاهاً قويًا من أجل تغيير نظام الدوري المصري الممتاز في الموسم الجديد، وفي تصريحات متلفزة، عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور أوضح شريف صالح أن هناك جلسة منتظرة بين  فيتوريا ورابطة الأندية وكذلك اتحاد الكرة، للتنسيق للموسم الجديد.

تعديل في نظام الدوري المصري الممتاز

ولفت شريف صالح عضو رابطة الأندية المصرية إلى أن الموسم القادم يكون مضغوطًا للغاية، رغم أن الموسم الماضي كان مضغوطًا أكثر منه وعرضنا على الأندية 3 أشكال للدوري، لكنها كانت مصممة على الشكل التقليدي.

ولفت إلى أنه في حال عدم التوافق وتم الاستقرار على الشكل التقليدي في الموسم الجديد يكون صعبًا للغاية على منتخب مصر، ولفت إلى أن هناك دراسة تجري حاليًا لتغيير نظام الدوري بالموسم الجديد، مثلا نلعب الدوري بنظام الدور الواحد، عشان بنبص لمصلحة منتخب مصر واتجاه لتقليص الدوري لـ 26 أسبوع.

الاتحاد الإفريقي يخصص 3.5 مليون دولار

جدير بالذكر أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم خصص 3.5 مليون دولار لنادي يشارك ببطولة دوري السوبر الإفريقي، والتي ستقام لأول مرة بمشاركة الأهلي والزمالك، أوضح باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن تخصيص المبلغ كل نادي يشارك في في سوبر لتدعيم صفوفه بشكل قوي في النسخة الأولى من البطولة.

 

 

 

 

سكاى نيوز