البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: أول تعليق من محمد رمضان بعد اتهامه بـ "الشذوذ الجنسي"

محمد رمضان
محمد رمضان

فلسطين - البوابة 24

علق الفنان المصري محمد رمضان، على الشائعات التي تم تداولها خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد انتشار مقطع فيديو مشين على مواقع التواصل الاجتماعي منسوب للفنان محمد رمضان.

وشارك رمضان، مقطع فيديو عبر حسابة بموقع التواصل الاحتماعي "إنستجرام"، وقال فيه: "مش كل الشائعات بطلع أرد عليها لكن انتصارا لبلدي ولجيش بلدي ولجمهوري كان لازم أرد.. حسبي الله ونعم الوكيل في مروج الحملة".

وأضاف رمضان لمروجي الشائعة: "الله يقرفك يا شيح علشان خلتنى أشوف الفيديو ده".


أسباب اتهام محمد رمضان بالشذوذ

وهذه ليست المرة الأولى التي يتهم فيها محمد رمضان بالشذوذ الجنسي، إذ واجه من قبل التهمة ذاتها بسبب أغنية "رايحين نسهر" الشهيرة باسم "بم بم".

وفور عرض مقطع فيديو كليب الأغنية على الشاشات الفضائية وموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، تقدم المحامي أيمن محفوظ ببلاغ رسمي للنائب العام، طالب فيه بالتحقيق في الأغنية، لاحتواء الفيديو كليب على "شرب للخمور والشذوذ والتحريض على اغتصاب السيدات".

وأيد المحامي دعواه ضد محمد رمضان بمواد قانونية، إذ يحظر القانون شرب الخمر أو الترويج له حسب المادة رقم 63 لعام 1976 بالمواد 3 و6 و8، ويعاقب بمدة لا تقل عن 6 أشهر من الحبس، إضافة للغرامة التي تقررها المحكمة.



وأضاف المحامي في بلاغه أنه يعاقب بذات العقوبة المسؤول عن نشر هذا الإعلان بأي وسيلة، قاصدًا "الشركة المنتجة لهذا العمل"، موضحا أن "الأغنية تتضمن الترويج للشذوذ الجنسي".

وشرح محفوظ، في بلاغه، تفاصيل أغنية "بم بم"، التي ظهر فيها رمضان متخيلا معانقته لإحدى الفتيات بمنتهى الابتذال، وسرعان ما يكتشف أن الفتاة في حقيقة الأمر رجل.

المصري اليوم