البوابة 24

البوابة 24

سيدة تنتقم من زوجها الخائن بطريقة غريبة وغير متوقعة.. ماذا فعلت؟

إعلان خيانة الزوج
إعلان خيانة الزوج

فلسطين - البوابة 24

حالة من الجدل أثارتها زوجة استرالية منذ أيام على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما قررت الانتقام من زوجها بطريقة غريبة عندما اكتشفت أن الزوج ليس مخلص لها. 

واعتمدت سيدة أسترالية حيلة غريبة وذكية للانتقام من زوجها الخائن، حيث دفعت من ماله الخاص لتجعل زوجها حديث منصات التواصل الاجتماعي والصحف العالمية بعد أن كشفت له عن معرفتها بخيانته وتتمنى أن يكون سعيداً عقب أخذ بطاقته الائتمانية أيضاً، وأشارت الصحف إلى أن هذا الإعلان غير مسبوق، كما أن تصرف المرأة في غاية الغرابة إلا أنه وجد تفاعلاً كبيرًا ودعمًا من المجتمع النسائي.

نص الإعلان 

وقالت السيدة في الإعلان: "عزيزي ستيف، أتمنى أن تكون سعيدا معها الآن، ستعرف البلدة بأكملها كم أنت خائن وسيئ.. من جيني"، ودفعت الشابة الأسترالية جيني الكثير من الأموال لنشر هذه الكلمات في إحدى الصحف الاسترالية ليصبح زوجها الخائن حديث الصحف والبلد كلها، ووعدته أن فضيحته ستنتشر سريعاً ويعرف الجميع مدى قذارته.

وكان الانتقام الأكبر أنها دفعت تكلفة الإعلان الذي فضحته فيه من بطاقته الائتمانية، وبعدها انتشرت الرسالة أو الإعلان بشكل كبير مما جعل إدارة الصحيفة تتدخل، وتعلّق على الضجة التي أثارها الإعلان غير المسبوق

زوج مفضوح ومفلس

لم تتوقف الاسترالية "جيني" عند حد إعلان فضيحة زوجها الذي خانها، فقد أخذت أمواله أيضاً ودفعت من خلالها تكلفة الإعلان الذي تسبب في ضجة كبيرة خرجت على إثرها إدارة الجريدة ترد على الناس.

وقالت الصحيفة: "توصلنا بعشرات الرسائل حول الإعلان وقررنا الرد عليها، أولا نحن لا نعرف من هو ستيف، لكن من الواضح أنه شخص سيئ جدا، ثانيا لن نكشف عن أي تفاصيل حول جيني، وأخيرا لم نقم بتحصيل رسوم من بطاقة الائتمان المشار إليها"، للتوضيح أنهم لم يأخذوا أي مقابل من السيدة للإعلان التي قامت بنشره.

وأضافت في النهاية أنها دفعت قيمة الإعلان مستخدمة بطاقته الائتمانية.

ديلي ميل