البوابة 24

البوابة 24

على طريقة "سلمى ونيرة أشرف".. شاب يهدد بقتل فتاة وآخر يحذرها

سلمى ونيرة أشرف

فلسطين - البوابة 24

تصدر نداء عاجل نشره صانع أفلام مصري للبحث عن فتاة تدعى نور، مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال إن حبيبها يسعى لقتلها بنفس الطريقة التي قُتلت بها الفتاتان نيرة أشرف وسلمى مؤخراً.

تحذير لكل فتاة اسمها نور

وشارك الموسيقى شادي نور، تحذير هام عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، قائلاً إنه حال وجود فتاة تدعى نور ولديها حبيب سابق أو صديق رفضت الارتباط به منذ فترة قريبة وهددها أو تصرفاته كانت مُقلقة، يجب أن تتواصل معه.

كما ناشد الفتاة الموجه لها التحذير وتدعى نور، بألا تخرج من المنزل اليوم أو خلال الأسبوع الجاري لحين فهم تفاصيل تهديدها بالقتل.

وأشار إلى أنه هناك شخص ذو هوية مجهولة نشر على موقع أنه سيقوم بقتل فتاة تدعى نور اليوم بالطريقة نفسها التي قتلت بها سلمى ونيرة، مشيرا إلى أن هذا الموقع يستحيل تعقب هوية الناشر به عن طريق الشرطة.

وأوضح أن الشاب صاحب التهديد لم يحدد اسم نور بالكامل، ولكن كل ما أوضحه أنه سيرتكب جريمته أمام مصر بأكملها.

واختتم تحذيره قائلا: "لو اسمك نور ومتأكدة بنسبة 90% إنك على علم بهذا الشخص وإن هذا التهديد موجه ليكي، كلمي الشرطة حالًا وأنا هبعتلك الدليل".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shady Noor (@shadynoor_)

رفض نشر الدليل 

وطالب متابعيه وكل المتفاعلين عبر مواقع التواصل الإجتماعي نشر هذا التحذير على أوسع نطاق، قائلاً: "إحنا مش هنقف ساكتين أو نستهزئ بأي تهديدات واضحة عشان يحصل زي ما حصل مع نيرة وسلمى".

وعن سبب رفضه لنشر الدليل عبر حسابه مع التحذير، قال: "سيتم إرسال الدليل على التهديد بشكل خاص إلى "نور" التي تتعرض للتهديد أو إلى عائلتها الذين يحتاجون إلى قراءته. لن أعيد نشر رسائل دموية على الملأ من أجل أهداف شخصية".

إنستجرام