البوابة 24

البوابة 24

جمعية ذنابة الخيرية للثقافة(جذور) تكرم وكالة الانباء وفا والاعلاميين والصحفيين

خلال الزيارة
خلال الزيارة

فلسطين - البوابة 24

كرمت جمعية ذنابة الخيرية للثقافة (جذور) في محافظة طولكرم  ممثلة برئيس مجلس إدارتها الاخ ناصر حسين الشيخ والوفد المشارك معه درع الشكر والامتنان الى مكتب وكالة الانباء (وفا) ممثلة بمدير المكتب الأخ  محمد الحويطي  ضمن جهود وعمل وكالة الانباء والمعلومات الفلسطينية (وفا) في المتابعة والتنسيق وتقديم كل اشكال الدعم الاعلامي والثقافي والاجتماعي لكل المؤسسات الوطنية ومؤسسات المجتمع المدني وثمنت دعمهم في إنجاح المخيم الصيفي شرين ابو عاقلة الكلمة الحرة.
كما تم تكريم الاعلامين والصحفين المحاضرين في المخيم كلا باسمه وصفته عبر تقديم  دروع شكر وامتنان لهم ولجهودهم في إنجاح المخيم.

الشهيدة شرين ابو عاقلة والكلمة الحرة كان أسم المخيم الصيفي تكريما لروح الشهيدة التي اغتالتها إسرائيل إثناء تغطيتها لاحداث اقتحامات الجيش الاسرائيلي لمدينة جنين ومخيمها بالتعاون مع وكالة الانباء والمعلومات الفلسطينية (وفا) والإعلام الرسمي  وتخلل المخيم العديد من النشاطات والفعاليات ومن اهمها التركيز على الاعلام ودوره في مواجهة الدعاية الاسرائيلية وفضح جرائمه وكشف زيف وكذب سياسته ضد الشعب الفلسطيني  وكيفية كتابة الخبر وإلقاء الخطابات وتقديم النشرات الاخبارية والدعائية وصقل الشخصية ومحارية الاشاعات والشائعات اعلاميا واجتماعيا ودور الملتميديا في الاعلام الحديث ..الخ.
 
محمد الحويطي مدير مكتب الوكالة رحب بالوفد وبجهود الاعلامين الذين قدموا محاضرات حول الاعلام واشارالى تميز المخيم عن باقي المخيمات من حيث التنوع والتميز بكافة فعاليات المخيم والجهود والمتابعة  التي لم تتوقف حتى انتهاء المخيم والايجابيات التي ترتبت عليه. 

ووعد الحويطي بتقديم كافة انواع الدعم لكل النشاطات والفعاليات في المحافظة اعلاميا وثقافيا في المستقبل وذلك تماشيا مع سياسة وكالة وفا بتقديم الدعم المؤسساتي لكل المؤسسات في المحافظة وفق توصيات الاخ وزير الاعلام الرسمي أحمد عساف.

بدوره أثنى ناصر الشيخ رئيس الجمعية على جهود وكالة الانباء في انجاح المخيم الصيفي ومتابعتهم المتواصلة لكل صغيرة وكبيرة وشكر الاعلامين المشاركين الذين أثروا بمحضراتهم الطلبة بالكثير من المعلومات حول الاعلام ودوره في بناء الوطن والمؤسسات.

وتحدثت بعض الطلبات عن تجربتهم التي امتازت بالكثير من المعلومات حول الاعلام وفتحت لهن افاق معرفية وثقافية ووقدمت الشكر للإعلامين والى الوكالة على ما قدموه من محاضرات كانت غنية بالمعلومات وبناء الشخصية .

يذكر أن جمعية ذنابة لها العديد من البصمات الخيرية والثقافية والاجتماعية في محافظة طولكرم وكان أخرها المخيم الصيفي الذي شارك به أكثر من مئة طالبة تتفاوت اعمارهم ما بين الثانية عشر والثامنة عشر من مختلف مناطق المحافظة.
IMG-20220818-WA0208.jpg
 

البوابة 24