البوابة 24

البوابة 24

شاهد فيلم محمد رمضان "ع الزيرو" كامل بجودة عالية.. للكبار فقط

محمد رمضان ونيللي كريم
محمد رمضان ونيللي كريم

فلسطين - البوابة 24

يناقش فيلم الفنان المصري محمد رمضان، الجديد الذي يحمل إسم ""ع الزيرو" قضية هامة، حيث يتطرق رمضان إلى قضية مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعي تشويقي.

ويجمع فيلم "ع الزيرو" بين محمد رمضان ومواطنته بالنجمة نيللي كريم، ويكتبه مدحت العدل ويخرجه ماندو العدل، ويشارك في بطولة فيلم "ع الزيرو" كل من: شريف دسوقي، والطفل منذر مهران، وعدد كبير من النجوم.


غياب محمد رمضان عن السينما

وكسر فيلم "ع الزيرو" حاجز غياب الفنان محمد رمضان عن السينما الذى امتد لأربعة سنوات كاملة، حيث تواجد رمضان في هذه السنوات يشكل مستمر من خلال الدراما التليفزيونية، بالإضافة إلى اهتمامه بالغناء سواء بتقديم أغنيات جديدة أوإحياء الحفلات الغنائية.

وكان آخر أفلام محمد رمضان هو فيلم "الديزل" عام 2018، وعرض له عام 2019 الجزء الثاني من فيلم "الكنز" والذي كان قد صوره عام 2017.


قصة فيلم "ع الزيرو"

وكشف محمد رمضان، الأسبوع الماضي، عن بدأ تصوير فيلمه الجديد من تأليف دكتور مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج العدل جروب.

وقال محمد رمضان متحدثاً عن فيلمه: "الفيلم يحمل اسم "ع الزيرو" دراما وأكشن ويناقش قضية اجتماعية مهمة، وإلى جانب قصة الحب هناك علاقة جميلة بين الأب وابنه، بالإضافة إلى وجود أغاني في العمل".



وعن سبب ابتعاده عن السينما، قال محمد رمضان: "ابتعدت عن السينما بسبب أزمة كورونا، فضلت التواجد هذه الفترة في الدراما حتى أطل على جمهوري من خلال المسلسلات، وبعد انتهاء الأزمة أعود لهم بفيلمي الجديد".


بدء تصوير فيلم "ع الزيرو"

وبالفعل بدأ الفنان محمد رمضان تصوير أول مشاهد فيلمه الجديد "ع الزيرو"، الإثنين الماضي، أمام كاميرات المخرج ماندو العدل، وتشاركه المشاهد الأولى الفنانة نيللي كريم، على أن ينضم باقي أبطال الفيلم في الأيام المقبلة.

ومن جهتها، أعلنت نيللي عن بدء تصوير فيملها الجديد “ع الزيرو”، الذي تشارك في بطولته مع الفنان محمد رمضان، ومن المتوقع عرضه قريبًا.



كما كشف الفنان شريف دسوقي، عن انضمامه إلى فريق عمل فيلم "ع الزيرو" بطولة محمد رمضان ونيللي كريم والطفل منذر مهران، وتأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، والذي انطلق تصويره الإثنين الماضي، حيث بدأ شريف تصوير أول مشاهده في العمل داخل أحد المستشفيات بمدينة الشروق.

البوابة 24