البوابة 24

البوابة 24

أوفى من البشر.. كلب ينتظر أصحابه في المطار لمدة 21 يومًا

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24

في كثير من الأحيان يأتي الوفاء من حيوانات و ليس البشر، فقد تشعر بأهميه وجودك عندما تدخل منزلك ويقفز حيوانك الأليف فرحًا حينما يراك.

ووفقًا لوسائل إعلام روسية، ضرب كلب من فصيلة " هاسكي" مثالًا في الوفاء لأصحابه في روسيا، وذلك بعد أن ظل ينتظرهم بالقرب من المطار لمدة 3 أسابيع .


مثال للوفاء

وبحسب رواية أحد العمال في المطار، وصل الكلب إلى المطار منذ 3 أسابيع، ومع هبوط كل طائرة في المطار يركض الكلب بإتجاه المواطنين وهم يخرجون من بوابات المطار وكأنه يبحث عن أصحابه، وحينما تقلع طائرة ينبح الكلب لعله يجد أصحابه في الأشخاص المسافرين على متن تلك الرحلة.

لاحظ عمال المطار، أن الكلب لا يبرح المطار لفترة طويلة، وبالبحث وراء ذلك الكلب، تمكنوا بالفعل من الوصول إلى أصحابه، ولكنهم اكتشفوا أنهم خارج البلاد ولكن سيعودون قريبا، وتعجبوا حينما أخبرهم عمال المطار بمواصفات الكلب وتأكدوا أنه الكلب الخاص بهم فعلا، وأكدوا أنهم طلبوا من جيرانهم الإعتناء به أثناء سفرهم، و لكن الجيران أشاروا إلى أنه هرب من منزلهم للبحث عنهم.
 

هاتشيكو

أطلق عمال المطار في روسيا على ذلك الكلب اسم "هاتشيكو"، وهو اسم اطلق على كلب في اليابان توفي صاحبه فظل يذهب للمطار على أمل أن يراه مجددًا لمدة 9 سنوات فضرب مثال للوفاء .

ديلي ستار