البوابة 24

البوابة 24

سيدة تنتقم من خيانة زوجها بطريقة مروعة.. لن تتخيل ما فعلته

الزوج المصاب

فلسطين - البوابة 24


قررت سيدة الانتقام من زوجها بسبب حبه وعلاقته مع سيدة أخرى بطريقة مروعة، أسفرت عن إصابته بجروح خطيرة تم احتجازه على إثرها في المستشفى.

وبحسب موقع "إنديا توداي"، وصل رجل يبلغ من العمر 32 عامًا إلى المستشفى، متأثرًا بجروح خطيرة وحروق من الدرجة الرابعة في أعضائه التناسلية بعد تعدي زوجته عليه.

ويدعى الزوج "ثانجراج"، يعيش مع زوجته "بريا" البالغة من العمر 29 عامًا، وابنتيه في ولاية "تاميل نادو" في الهند، وكانا قد تزوجا قبل سبع سنوات.
 

زوجة تنتقم من زوجها

ويعمل "ثانجراج" مشرفًا في مصنع لتصنيع أجزاء الهواتف المحمولة، ولم يكن هذا هو الخلاف الأول عن علاقاته النسائية، حيث سبق وخاضا الكثير من المشاجرات عن علاقات "ثانجراج" النسائية المتعددة.

واكتشفت بريا في إحدى الأيام تورطه في علاقة مع امرأة من مكان عمله، وعندما ذهب ثانجراج للنوم بعد مشاجرة كلامية مع زوجته يوم الثلاثاء، قررت بريا في لحظة غضبها الانتقام منه.

أعدت بريا ماءًا مغليًا وقامت بصبه على الأعضاء التناسلية لزوجها "ثانجراج"، استيقظ وهو يصرخ وقام الجيران بسماع صراخه وهو يتألم وتدخلوا لإنقاذه وقاموا بنقله إلى المستشفى وحاول الأطباء إنقاذه وقاموا بعلاجه بنسبة 50%من إصابات الحروق الخطيرة في أعضائه التناسلية.

ديلي ستار