البوابة 24

البوابة 24

جريمة صادمة.. عريس يقتل زوجته ليلة الزفاف بأبشع طريقة

الضحية والقاتل
الضحية والقاتل

فلسطين - البوابة 24


من المعروف أن ليلة الزفاف هي بداية لحياة جديدة، إلا أن حياة عروس انتهت على يد العريس وبـ أبشع الطرق في هذه الليلة، حيث قام بقتلها ووضعها في حقيبة سفر للتخلص منها.

وقررت المحكمة سجن العريس الذي يدعى "توماس نوت" الذي قتل زوجته "دون ووكر" ليلة زفافهما ووضع جسدها في حقيبة، مدى الحياة لمدة لا تقل عن 21 عامًا، وفقًا لصحيفة "ديلي ستار" البريطانية.


قتل العروس

وعثر على جثة العروس "دون ووكر" ذات الـ 52 عامًا، في حقل بعد أربعة أيام من زواجها من "توماس نوت" ذي الـ 46 عاما، حيث قتلت السيدة ووكر بعد ساعات قليلة من يوم زفافهما وخزنت جثتها في حقيبة سفر.

وقام المتهم بإلقاء الحقيبة في الأدغال خلف منزلهم في شيرلي جروف، غرب يوركشاير ، مع لقطات CCTV تظهر نوت وهو يحمل الحقيبة بعد زفافه.

وأدين نوت بارتكاب جريمة القتل، وحكم عليه في محكمة برادفورد كراون اليوم.


اكتشاف الجريمة

وكشفت كاميرا المراقبة "نوت" بعد حفل الزفاف وهو يقود حقيبة كبيرة من الجزء الخلفي من المنزل باتجاه بعض الأدغال القريبة، مما دفع الشرطة إلى إجراء تحقيق.

وقام نوت بإبلاغ الشرطة عن اختفاء زوجته بعد أن نفذ جريمته البشعة، وعندما ألقي القبض عليه نفى نوت جريمة القتل، لكنه أقر بأنه مذنب في القتل غير العمد على أساس أنه لم يكن ينوي التسبب في ضرر جسيم للسيدة ووكر عندما قتلها، ولكن شجاراً عنيفًا بينهما أدى لضربها على وجهها ثم وضع ذراعه حول رقبتها حتى اختنقت.

ديلي ستار