البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو والصور: آخرها انفصالها عن زوجها.. 4 شائعات مثيرة للجدل في حياة نسرين طافش

نسرين طافش
نسرين طافش

فلسطين - البوابة 24

تصدرت الفنانة نسرين طافش تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومؤشر بحث جوجل، وذلك بعد قيامها بحذف العديد من الصور رفقة زوجها، وهو ما جعل العديد من المتابعين في حالة تساؤل عن حقيقة انفصالها عن زوجها.

وتحرص الفنانة نسرين طافش، على نشر أحدث الصور والفيديوهات التي تكشف عن جمالها وأناقتها، كما شاركت جمهورها العديد من الصور الرومانسية برفقة زوجها التي تكشف عن حبهما.



وتعتمد طافش في إطلالتها على الملابس الأنيقة والجذابة التي تكشف عن جمالها ورشاقتها، فتفضل ارتداء الفساتين والكلابس الكاجوال، ومن الناحية الجمالية، فتميل طافش إلى اختيار الألوان الترابية لماكياج العيون الذي يبرز عن جمالها وأناقتها.


تعليق زوج نسرين طافش على شائعة الانفصال

علّق زوج الفنانة السورية نسرين طافش، الدكتور شريف شرقاوي، على شائعة انفصالهما بعد حذفها كل الصور التي تجمعهما عبر حسابها بموقع "إنستجرام".

ونشر شرقاوي، عبر خاصية "الاستوري" بحسابه الخاص على إنستجرام"، صورة تجمعه بزوجته على شاطئ البحر، وعلّق عليها قائلًا: "نسرين طافش زوجتي وست الستات كلها.. نسرين لها مطلق الحرية في التحكم في صور صفحتها، من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحرية واستخدموا طاقتكم فيما يفيدكم".


علاقتها بالفنان تيم حسن

ودائمًا ما يثار الجدل حول الفنانة السورية نسرين طافش بسبب الشائعات والأزمات الشخصية التي تثار حولها، وكان أكثرها جدلًا علاقتها بثلاث نجوم أولهم تيم الحسن، والتي خرجت زوجته ديما بياعة وقتها وأكدت أن زوجها خانها مع نسرين، وأن هذا سبب اتخاذها قرار الانفصال عنه.

"ولم تكتف "ديما بياعة" بذلك، بل أكدت أنها كانت تعامل نسرين كصديقة لها، وأوضحت أنها دخلت منزلها وفي النهاية سرقت زوجها منها، ولكن نسرين وقتها أنكرت وجود أي علاقة تجمعها بتيم، وقامت برفع دعوى قضائية على ديما واتهمتها بالتشهير بها.


ارتباطها و نصيف زيتون

وكانت الشائعة الثانية التي اقتحمت حياة نسرين طافش، هي ارتباطها بنصيف زيتون والذي ارتبط اسمه بها عام 2017، وانتشرت أخبار كثيرة تؤكد أنهما سيتزوجان، إلا أن نسرين أكدت أنها مجرد شائعات وأن علاقتها به لا تتعدى حدود الصداقة.


خيانة أصالة

أما الشائعة الثالثة في حياة نسرين طافش، فكانت ترتبط بالمخرج طارق العريان، فمازال يتردد بقوة أن انفصاله من آصالة جاء بعد اكتشافها خيانته لها مع نسرين.



ولكنها علقت بتغريدة على هذه الشائعات وقالت :"الإشاعة يؤلفها (حاقد) وينشرها (أحمق) ويصدقها (غبي)، أما (العاقل) و(الراقي) و(المنجز) و(الواعي) فيعلم حق العلم أن الإشاعة هي ضريبة النجاح.. أنت من أولئك (... )؟!.. بطبعي صريحة وواضحة.. وسأبقى كذلك.. ولو حبيت أو تزوجت سأكون أول من يعلن".

البوابة 24