البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: اعترافات صادمة لقاتل الطفلة "جوى" في حمص

الطفلة جوى
الطفلة جوى

فلسطين - البوابة 24


أحدثت قضية الطفلة جوى إستانبولي، جدلًا كبيرًا في سوريا، خاصة بعد تداول مقطع فيديو مؤخرًا، يظهر فيه المتهم الذي يدعى "مدين الأحمد" وهو يعترف بتفاصيل جريمته الشنيعة التي قام بها في مدينة حمص السورية.


اعترافات القاتل

وقال المتهم، في الفيديو إنه قام بخطف الفتاة من الشارع، ثم سحبها إلى شقته، وأغلق فمها بقطعة قماش، ولم تتمكن من الهروب منه رغم محاولتها ذلك، لافتًا إلى أنه اغتصب الطفلة لمدة 10 دقائق، وبعد ذلك قام بقتلها خنقًا، ووضعها بأكياس بلاستيكية وأحكم إغلاق هذه الأكياس بشريط لاصق وضعه من أقدامها إلى رأسها، ثم توجه نحو الشرفة لمراقبة حركة المارة في الشارع، حيث لفت انتباهه مجموعة أشخاص يبحثون عن الطفلة.

وتابع القاتل: "بعد ان غادر هؤلاء الأشخاص وتوجهوا إلى منازلهم، حملت جثة الطفلة، وذهبت بها إلى مدخل المنزل، وقمت بمراقبة الشارع للتأكد من خلوه من المارة، ثم وضعت الجثة في حاوية القمامة، وعدت إلى بيتي".

وكشف أنه فور عودته إلى شقته، قام بمسح كل آثار الجريمة بخرقة وضع عليها الماء، قم قام بإلقاها في حاوية القمامة، وفي اليوم التالي استفاق من نومه وشرب المتة وبعدها توجه إلى الحديقة، حيث تفاجأ بحديث الناس عن الطفلة المخطوفة وشاركهم الحديث بهدف إبعاد الشبهة عن نفسه، لكنه وفي اليوم التالي شعر بوجود دوريات أمنية في الشارع الذي كانت توجد فيها الطفلة، وبدأ يشعر بالقلق لكنه لم يُشعر رجال الأمن بذلك.



وأشار أنه ظل يتردد من منزله إلى الحديقة لمدة أسبوع دون أن يشعر أحدا بأنه هو قاتل الطفلة وأخفى جثتها، قائلًا إنه في أحد الأيام وبعد عودته من الحديقه إلى منزله سمع صوت حركة على درج البناية، حيث خرج من شقته ليتفاجأ بعناصر الأمن الجنائي، وطلبوا منه تفتيش البيت وبعدها غادورا المكان، ليلحقوا به بعدها إلى الحديقة وألقوا القبض عليه هناك.

وجاءت هذه الاعترافات الصادمة بعدما أعلنت وزارة الداخلية السورية السبت، إلقاء القبض على قاتل الطفلة التي قتلت في مدينة حمص، وسط البلاد، مشيرةً إلى أن القاتل في قبضة الأمن الجنائي.

سانا