البوابة 24

البوابة 24

تصريحات نارية من مدرب مانشستر يونايتد بعد الفوز على ليفربول في ليلة السحر والجمال

صلاح ورونالدو

فلسطين - البوابة 24

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزًا قاتلا على ليفربول في المباراة التي جمعت الفريقين أمس بهدفين مقابل هدف على ملعب أولد ترافورد وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي، وذكر المدير الفني إلى أنه قال للاعبين علينا الظهور بشكل قوي ورد فعل.

خسارة ليفربول أمام مانشستر يونايتد

وأوضح المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، أنه قال للاعبين عليهم اللعب بشجاعة وإتاحة كل للاعب العديد من الخيارات لزملائه عندنا يمتلك الكرة، لذا الأمر لا يتوقف على الشخصية وحدها، عندما لا تكون الكرة بحوزتنا، نريد أن نقوم بالضغط، وفي بعض الأحيان قد تظن أن المهاجمين غير قادرين على القيام بذلك لأنهم عليهم إدخار طاقتهم من أجل المواقف الهجومية،  أنا سعيد بتسجيل جادون سانشو وماركوس راشفورد هدفين أمام ليفربول.

ترتيب مانشستر يونايتد وليفربول

وحتى الآن فاز مانشستر يونايتد أول 3 نقاط في الدوري الإنجليزي، ويصل إلى المركز الـ 14 في جدول ترتيب الدوري، في حين تراجع ليفربول إلى المركز الـ 16 برصيد نقطتين.

تقييم محمد صلاح في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

وحصد النجم المصري محمد صلاح على أعلى تقييم في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وتمكن محمد صلاح من تسجيل هدف ليفربول الوحيد في تلك المباراة، في الدقيقة 81.

وعلى الرغم من الهزيمة إلًا أن صلاح حصل على أعلى تقييم في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد حسب شبكة "هوسكورد" العالمية، حيث حصل على 7.6 /10، وبلغت نسبة استحواذ محمد صلاح على الكرة 2.6%، بينما جاءت نسبة تمريراته الصحيحة 70%، وفاز في المراوغات مرتين.

 

 

وكالات