البوابة 24

البوابة 24

مفاجأة.. أسباب استقالة شركة الكرة بالنادي الأهلي وتحركات الخطيب الأخيرة

محمود الخطيب رئيس الاهلي
محمود الخطيب رئيس الاهلي

فلسطين - البوابة 24

وجه النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة الشكر إلى شركة الكرة برئاسة ياسين منصور التى تقدمت باستقالتها، من جانبه أوضح الإعلامي محمد شبانة في تصريحات صحفية له عبر برنامجه تو بوكس عن أسباب استقالة ياسين منصور رئيس شركة النادي الأهلي وقبول مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، الاستقالة.

استقالة شركة الكرة بالنادي الأهلي

ولفت الإعلامي محمد شبانة أن السبب الرئيسي وراء استقالة شركة الكرة بالنادي الأهلي هو أن أمير توفيق مدير التعاقدات تفاوض مع صفقتين من البرازيل، دون علم شركة الكرة في النادي الأهلي، وهو الأمر الذي أغضب أعضاء لجنة الكرة بشدة، ودفعها لتقديم استقالتها من منصبها، ومجلس الإدارة وافق على هذه الاستقالة، رغم محاولات من بعض مسؤولي الأهلي بإقناع منصور بالعدول عن موقفه لكنه مصر على ذلك.

وأصدر النادي الأهلي بيانًا أوضح فيه إن ما قدمته شركة الكرة خلال الفترة الماضية يعكس يعكس إخلاص أبناء الأهلي وارتباطهم بخدمة ناديهم في أي وقت.

كما قرر مجلس إدارة النادي الأهلي عرض الاعتذار المقدم من مجلس إدارة الشركة عن عدم الاستمرار في مهمته على الجمعية العمومية عقب دعوتها لاجتماع جمعية عمومية غير عادية، للبت في هذا الاعتذار وتشكيل مجلس إدارة جديد.

 

 

 

 

وسائل إعلام مصرية