البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: عصابة إجرامية تقتل طفلة في منزلها بطريقة مروعة

الطفلة الضحية
الطفلة الضحية

فلسطين - البوابة 24


كشفت الشرطة البريطانية، عن وقوع جريمة قتل مروعة راحت ضحيتها طفلة تبلغ من العمر 9 سنوات وإصابة أمها بطلق في ذراعها في منزلهم، نفذها أعضاء في أخوية إجرامية لم يكشف عنهم، رغم أن المجرمين قصدوا الأب وحده.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قتلت الطفلة اوليفيا برات كوربل، بعد أن اقتحم مسلحون المنزل وأطلقوا النار بشكل عشوائي على أثاث الشقة والمتواجدون فيها، بينما حاولت الأم منعهم مما أدى إلى إصابتها بطلق ناري في ذراعها، وراح ضحية الهجوم المأساوي الأب الذي يبلغ من العمر 35 عامًا.

وتجمع الأصدقاء بعد سماع صوت الطلقات، حيث قاموا بنقل الفتاة وامها إلى المستشفى، بينما لم تتمكن أوليفيا من العيش متأثرة بجراحها البالغة، لكن الأصدقاء لم يخبروا الشرطة بأي تفاصيل حول الحادث لأسباب مجهولة حتى الآن، لكن الشرطة تعتقد أن المنفذين أعضاء في أخوية إجرامية متورطة في العديد من العنف والجرائم.


ابتسامة جميلة

وقالت ريبيكا ويلكينسون، مديرة مدرسة أوليفيا: "لقد تسبب مقتل اليفيا في انهيار مدرستنا بسبب الخسارة الحزينة لأوليفيا. نحن في حالة صدمة وعدم تصديق لمثل هذه الأخبار المأساوية".



وتابعت: "لقد كانت أوليفيا عضوًا محبوبًا جدًا في مدرستنا. كانت لديها ابتسامة جميلة وروح دعابة جميلة وشخصية شمبانية. كانت طيبة القلب وستبذل قصارى جهدها لمساعدة الآخرين. كانت تحب الأداء وشاركت مؤخرًا في الإنتاج المدرسي لـ The Wizard of Oz".

وأضافت: "سيفتقد الموظفون والأطفال في مدرستنا أوليفيا كثيرًا. قلوبنا وصلواتنا مع عائلتها وأصدقائها في هذا الوقت الحزين للغاية".

ديلي ميل