البوابة 24

البوابة 24

آخر تطورات الحالة الصحية للفنان محمد ثروت

محمد ثروت
محمد ثروت

فلسطين - البوابة 24

انتابت حالة من القلق الشديد جمهور الفنان محمد ثروت، وذلك بعد أن أعلن نجله عن إجراء والده عملية جراحية دقيقة في القلب بدولة النمسا، وهو ما جعل عدد كبير من جمهوره ومحبيه يبحثون عن تطورات الحاله الصحية له، للاطمئنان على صحته، متسائلين عن موعد عودته إلى مصر.


تطورات الحالة الصحية للفنان محمد ثروت

ويتواجد الفنان محمد ثروت حاليًا في أحد المستشفيات الكبرى بدولة النمسا، بعد إجراء عمليه جراحية دقيقة في القلب.

وقال نجله أحمد، إن والده في حالة صحية جيدة، بعد إجراء العملية، عقب انسداد الشريان بنسبة كبيرة، موضحًا أن الأطباء نصحوه بإجراء العملية في دولة النمسا، بسبب توفر المعدات والأجهزة اللازمة لذلك.

وأضاف أحمد ثورت، أن والده يستعد ثروت لطرح أغنية جديدة، بعد عودته إلى مصر، وذلك بعد استكمال فترة العلاج، وستكون هدية لجمهوره، وتحمل عنوان "هنسيب لمين الغنا".


نجل محمد ثروت يعلن إجراء والده عملية جراحية

وكان أحمد ثروت، نجل الفنان محمد ثروت، قد أعلن عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أول أمس الثلاثاء، خضوع والده لعملية جراحية، ونشر صورة له من داخل أحد المستشفيات في النمسا.

وعلق أحمد على الصورة، قائلا: "ألف حمد الله على السلامة يا حبيبي، ودايما منور حياتنا، ويفضل صوتك مالي علينا الدنيا، الحمد الله وبفضله وبدعواتكم الوالد خرج من عملية دقيقة جدا بالقلب في النمسا، وبشكر كل الناس اللي سألت على والدي، سواء بالاتصال أو عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي، وبتأسف لو مش عارف أرد على التليفون، دعواتكم بالتعافي وإتمام الشفاء على خير إن شاء الله".


أزمة محمد ثروت الصحية

وفي يونيو الماضي، تعرض الفنان محمد ثروت لأزمة صحية مفاجأة، دخل على إثرها أحد المستشفيات الكبري في مصر، ليقرر الأطباء إجراء عملية جراحية عاجلة له، ليتعافى بعد فترة قصيرة، ويطمئن جمهوره.

الوطن