البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: أول تعليق من راغب علامة على أزمة صورته مع زوجة السفير العراقي

راغب علامة وزوجة السفير العراقي
راغب علامة وزوجة السفير العراقي

فلسطين - البوابة 24


حالة من الجدل الكبير أثارها الفنان اللبناني راغب علامة، خلال الأيام الماضية الأخيرة، وذلك بعد انتشار صور له مع زوجة السفير العراقي لدى الأردن، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي أول تعليق للفنان راغب علامة، وجه رسالة من خلال برنامج "مانشيت أحمر"، قال فيها: "تربطني علاقة عائلية قديمة مع السفير العراقي في الأردن، خصوصا أنه سفير دولة مثل العراق".

وتابع علامة: "العراق بلد الفن والذوق والكرم، والمحبة والثقافة، وليس بلد التزمت والتعصب".

وفيما يتعلق بالضجة التي أثيرت؛ قال علامة: "أنا فنان وألتقط صور مع كل من يحبني".

وشارك علامة فيديو تصريحه في برنامج "مانشيت أحمر"، عبر حساباته الرسمية في مواقع التواصل، وعلق على الفيديو قائلًا: "الله سبحانه وتعالى ذم الظلم الظالمين في مواقع عدة في القرآن الكريم، كقوله تعالى: (لا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار) صدق الله العظيم".


صور ميسم الربيعي وراغب علامة

وكانت صور ميسم الربيعي زوجة السفير العراقي في الأردن حيدر العذاري، برفقة الفنان اللبناني راغب علامة، قد أثارت جدلاً واسعاً، بسبب الوضعيات التي ظهرت فيها الربيعي بهذه الصور.

وتم التقاط تلك الصور، أثناء استضافة السفير وزوجته للفنان راغب علامة، الذي أحيا قبل أيام حفلًا غنائيًا في مهرجان الفحيص بالأردن، وهي المشاركة الأولى له في هذا المهرجان.



وبدورها، قررت وزارة الخارجية العراقية استدعاء السفير، مؤكدة أنها ستتخذ الإجراءات المناسبة بهذا الشأن وبأسرع وقت، وبما يعزز قيم الدبلوماسية العراقية.

تويتر