البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: شاب يجبر صديقه على السير بوضعية "كلب" لسبب صادم

جانب من الفيديو
جانب من الفيديو

فلسطين - البوابة 24

عشق كرة القدم من الأمور المنتشرة بن قلوب جميع سكان العالم، وقد يدفع البعض إلى القيام بتصرفات غريبة ومثيرة للحيرة، مثل ما قام به مشجع كرة قدم، حيث أجبر صديقه على السير بوضعية "كلب" حالق الرأس، فما قصة الفيديو الصادم لمشجعي فريقي كرة قدم في المكسيك.

واعتاد صديقان يشجعان أكبر ناديين كرة قدم في المكسكيك كروز أزول ونادي أمريكا على التوالي، أن يتراهنا على الفريق الذي سيفوز على أموال أو أجهزة كمبيوتر محمولة أو سماعات رأس.


فيديو صادم

وخلال المباراة الأخيرة بين كروز أزول ونادي أمريكا، أراد الصديقان المكسيكيان أن يكون الرهان عليها أكبر وأكثر إثارة، فاتفقوا أن يتأخذ مشجع الفريق الخاسر وضعية "كلب" يسير في شارع عام بين المارة لعدة دقائق ثم يحلق رأسه.

وعندما فاز نادي أمريكا على كروز أزول 7-0 على ملعب أزتيكا في مكسيكو سيتي، كان على الشاب، ماركو كورنيو أن ينفذ ما اتفق فيه مع صديقه، إريك مونيوز على أن الخاسر سيسير في شوارع عاصمة المكسيك، مكسيكو سيتي مقيدا مثل "كلب" مشترطين نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


السير بوضعية "كلب"

وبعد المباراة، شق الصديقان المتراهنان طريقهما إلى أحد الشوارع المزدحمة في مكسيكو سيتي حيث استعد كورنيو لتفيذ الرهان وركع على ركبتيه ثم زحف مثل "كلب" بينما ينظر المارة في دهشة، مشيرًا إلى أن أداء فريقه كروز أزول كان ضعيفًا جدًا لكن لم يتوقع مثل هذه النتيجة السيئة.

"كنت أود الحفاظ على كلمتي" بهذه الجملة برر مشجع كرة القدم المكسيكي تنفيذه لمثل هذا الرهان الغريب والصادم ، لافتًا: "ربما سوف يضحك الناس عليه ويسخرون، لكن سيقولون إنه رجل لأنه يحافظ على كلمته، الرهانات بالنسبة لنا مجرد لعبة، وسنظل أصدقاء للأبد، ومستمرين في ذلك".

ديلي ميل