البوابة 24

البوابة 24

رونالدو غاضب للغاية ومدرب مانشستر يونايتد يسعى للتخلص منه

غضب رونالدو
غضب رونالدو

فلسطين - البوابة 24

أوضحت صحيفة بريطانية أن كريستيانو رونالدو يشعر بخيبة أمل بعد خفض راتبه بنسبة 25% بعدما فضل مانشستر يونايتد في التأهل إلى النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا، وأوضحت أن اللاعب الذي يبلغ من العمر 37 سنة يريد مغادرة النادي من أجل البحث عن فريق مشارك في دوري أبطال أوروبا.

رونالدو غاضب من خفض راتبه

وذكر تن هاغ، مدرب مانشستر يونايتد أن رونالدو كان جزء من الفريق والخطط لكن النادي كان مرتبط بمفاوضات مع العديد من الأندية حسبما ذكرت صنداي تايمز، وأبدى رونالدو غضبه بسبب الاضطرار إلى خفض راتبه الذي كتب في عقده رقم بتسجيله 18 هدفا في الدوري الموسم الماضي.

ولفت ديلي ميل أن رونالدو يعقد أنه قدم أداء جيدًا، ولا ينبغي أن يعاقب بتخفيض راتبه بسبب إخفاقات مانشستر يونايتد، على الرغم مما ينص عليه عقده.

وسعى كل من المدرب الهولندي وإدارة النادي الإنجليزي إلى بقاء رونالدو على الرغم من أن المهاجم أوضح رغبته في المغادرة، ولفتت الصحيفة إلى أن تن هاغ غير رأيه بعد هزيمة الفريق أمام برينتفورد برباعية نظيفة، ثم بدأ في وضع اللاعب على دكة الاحتياط لكن المدرب غير وجهة نظره ويرغب في مغادرة النادي، وهي ذات رغبة إدارة النادي، التي على استعداد لتحمل العواقب التجارية لرحيله.

 

 

وكالات