البوابة 24

البوابة 24

دبي: عصابة نسائية تستدرج الرجال بإعلان "للمساج".. والمفاجأة بما يحدث

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

بدأت جريمتنا اليوم، برجل شاهد إعلان عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما يحدث معنا جميعاً، لكن قصته أخذت منحى مختلف، بعدما تواصل مع الرقم المرفق بالإعلان وحجر موعد للحصول على جلسة "تدليك" ليتخلص من اوجاعه ويستمتع بدقائق من الاسترخاء، ولم يكن يعرف أن تلك الدقائق ستغير حياته.

وفي تفاصيل الجريمة التي تقف ورائها مجموعة من النساء، ذهب الرجل حسب الموعد المتفق عليه إلى العنوان في منطقة البرشاء في دبي، دق على الباب لتفتح له امرأة إفريقية، وتسحبه بعنف إلى الداخل وتُغلق الباب بإحكام بعدها.

وبمجرد أن دخل إلى الشقة، وعلامات الخوف تظهر على وجهه، وجد 3 نساء يهاجمنه بعنف، ليشرع بالصراخ طالباً المساعدة، فقامت إحداهن بكتم فمه بوسادة، وهددنه بسكين ليتوقف عن إصدار الصوت وطلب المساعدة.

الضرب وسرقة الأموال ونزع الملابس

قامت النساء بأخذ هاتف الرجل ومحفظة النقود الخاصة به، ثم جردنه من الملابس ليبقى عارياً أمامهن، فيما قامت احداهن بإجباره على الإفصاح عن رقم بطاقته الخاصة بحسابه البنكي، وسحبت إحداهن منها مبلغ 20 ألف درهم على 5 دفعات.

وبحسب اعترافات الرجل، قام "أكثرهن وزناً"، بالجلوس فوقه، بعدما صفعته على وجهه، وأجبرته على تسليم ما لديه من نقود، بينما قامت أخرى بنزع ملابسه لتتركه عاري وأخذت رقم بطاقته البنكية وبدأت بسحت الأموال من الحساب، هذا عدا عن تصويره عاري لابتزازه فيما بعد، وتهديده بعد اللجوء إلى الشرطة.

العاقبة الوخيمة للجريمة

القت السلطات في دبي، القبض على النساء، وحُكم عليهن بالحبس ثلاث سنوات وغرامة 20 ألفاً و500 درهم، بعد إدانتهما بالاشتراك مع امرأتين هاربتين بتشكيل العصابة لاستدراج الرجال مواقع التواصل الاجتماعي عن طريق وضع صورة لامرأة أوروبية جميلة.

وطن