البوابة 24

البوابة 24

مفاجأة.. مبابي على علاقة بأشهر عارضة أزياء متحولة جنسيًا

مبابى
مبابى

فلسطين - البوابة 24

كشف تقرير صحفي عن علاقة محتملة بين النجم الفرنسي وأسطورة فريق باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي لكرة القدم، كيليان مبابي، ب بعارضة الأزياء "بلاي بوي"، إينيس راو والتي تحولت جنسيًا.

مبابي على علاقة بعارضة أزياء متحولة جنسيًا

من جانبه ذكر موقع كورييري ديلو سبورت الإيطالي أن اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا وعارضة الأزياء من أصول جزائرية إينيس راو على علاقة منذ شهر وتم رصدهما معًا للمرة الأولى في مايو الماضي خلال مهرجان كان السينمائي.

في حين اشتعلت المنصات الخبرية والوسائل الإعلامية بخبر علاقة مبابي بعارضة الأزياء مع انتشار صور لهما على نطاق واسع.

m_3peHkh.jpg
 

أول عارضة أزياء تظهر على غلاف بلاي بوي

وتعود أصول إينيس راو إلى الجزائر لكنها ولدت في باريس عام 1990، ولدت ذكر ثم أجرت عملية تحول لتحديد الجنس في سن الـ 16 سنة، بعد أن ألهمتها قصة حياة العارضة الإنجليزية المتحولة جنسيا كارولين كوزي. وبعد ذلك، عاشت كامرأة لكنها لم تكشف عن هويتها المتحولة جنسيا حتى بلغت من العمر الـ24 عاما.

 

وحقق صاحبة الـ 32 عامًا شهرة واسعة باعتبارها أول عارضة أزياء تظهر على غلاف بلاي بوي، يذكر أن والدة مبابي تنحدر أيضا من أصول جزائرية، وهي فايزة العماري من مواليد 1974، ولاعبة كرة يد فرنسية سابقة، لعبت في الدوري الفرنسي الأول لكرة اليد مع نادي آس بوندي من أواخر التسعينات إلى أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، وكانت تلعب في مركز الجناح الأيمن.

البوابة 24