البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: حادث أليم.. تفاصيل وفاة اليوتيوبر المصري "أحمد ميرندا"

أحمد ميرندا
أحمد ميرندا

فلسطين - البوابة 24


لقي اليوتيوبر المصري الشهير "أحمد ميرندا" مصرعه في حادث دهس أليم على أحد الطرق الرئيسية في المقطم بـ القاهرة، أثناء عودته برفقة صديقه من مدينة الأسمرات.

وكشف "كريم أيمن"، صديق ميرندا الذي كان برفقته على الاسكوتر الخاص به أثناء الحادث، عن تفاصيل الحادث الأليم الذي أودى بحياة صديقه على أحد طرق المقطم.


تفاصيل الحادث

قال كريم: "احنا كنا بنروح نصور في الأسمرات دايمًا فـ واحنا راجعين بالاسكوتارين على طريق سريع أصلا ماينفعش إن أي حد فيه يركن ولا يمشي عكس، فجأة لقينا عربية في نص الطريق كانت راكنة على اليمين حب يلف عشان يمشي عكس، كسر علينا الطريق على طول، ماحدش فينا توقع إن ده يحصل وخبطنا".

وتابع كريم متأثرًا: "ماوقفش حتى يبص علينا ولا يشيلنا"، مشيرًا إلى أن السائق هرب ونجا بفعلته، ولم يتم تحرير أية مخالفة ضده، بل تم تأييد المحضر على "أنه حادث" فقط وفقًا لرواية عائلة المجني عليه عند إطلاعهم على المحضر.


غموض يحيط بالحادث

والمثير للدهشة أن عائلة المتوفي حاولت الوصول إلى كاميرات المراقبة لتتبع الجاني لكن الثوان التي وقع فيها الحادث على طريق سريع بـ المقطم لم تكن موجودة، فقد أخبرهم صاحب المكان بأن "السيستم وقع".

وطالبت والدة اليوتيوبر "أحمد ميرندا" وهي في حالة انهيار بـ "حق ابنها"، وعبرت عن حرقة قلبها أن يموت فقيدها على أحد الطرق ولا يتوقف حتى الجاني لمساعدته هو وصديقه، قائلة: "كان يشيلهم حتى يوديهم مستشفى.. كنت سامحته".

يشار إلى أن أحمد ميرندا يمتلك قناة على اليوتيوب فيها أكثر من 800 ألف متابع، وتحمل مقاطع ساخرة ومواقف اعتاد تصويرها برفقة أصدقائه.

صدى البلد