البوابة 24

البوابة 24

بالصور: "الحقوني بموت".. فتاة مصرية تستغيث لإنقاذها من عائلتها

ريهام
ريهام

فلسطين - البوابة 24


نشرت فتاة مصرية من محافظة الدقهلية، استغاثة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" لنجدتها، حيث قالت إنها تتعرض لعنف أسري من أهلها، وتابعت: "أخدت تليفوني بالعافية منهم ودخلت أوضتي.. اللي يعرف يساعدني يساعدني أرجوكم".


ريهام تستغيث لإنقاذها من أسرتها

وشاركت فتاة تدعى ريهام عبدالرحمن عطية، صورها الشخصية في غرفتها بعد تعرضها لضرب مبرح تظهر آثاره على وجهها الملطخ بالدماء، وقالت إن عنوانها هو :" محافظة الدقهلية، مركز دكرنس، دموه الشيخ على شارع مسجد الرحمن".

ومن الواضح أنه لم يحاول أحد إنقاذها، إذ توالت منشورات الاستغاثة على مدار ساعة، وكتبت استغاثة أخرى قالت فيها: "حد يجيلي البيت يلحقني بموت".

1.webp


وحاولت ريهام اللجوء إلى الشرطة، وأوضحت أنها عندما حاولت الإبلاغ عن تعرضها لعنف أسري لم يستجب المسؤول، وكتبت: "جيت أبلغ قفلوا في وشي لما عرفوا إن أهلي اللي عملوا كده.. يا جماعة الحقوني أنا في البيت بموت".


فتاة تتعرض للضرب المبرح

وجددت ريهام استغاثتها ونشرت عنوانها مجددًا مرفقا بـ "الحقوني محبوسة وبتضرب"، وقالت أيضا: "الحقوني، حد يجي يخرجني من هنا أنا بموت".

وتصدرت استغاثة مواقع التواصل الاجتماعي، وطالب الكثير من رواد تلك المواقع سرعة نجدتها، خاصة من الموجودين بمحافظة الدقهلية او بالقرب من منزلها.



وكتبت ندا هشام: "معقول كل الناس دي مفيش حد فيهم جارها يعرف ينزل لها دلوقتي، البنت موبايلها اتقفل أكيد حصلها حاجة الحقوها يا جماع".

وتابعت آية ماهر: "ربنا ينجيكي ويبعد عنك أي أذى ويحنن أهلك عليكي"، وكتبت كريمة توكل: "يا حبيبتي يا ريهام ربنا ينجيكي ويقويكي يارب العالمين".

صدى البلد