البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: بعد ظهوره مع حبيبته الجديدة.. شاكيرا تستعد للانتقام من بيكيه بهذه الطريقة

شاكيرا وبيكيه
شاكيرا وبيكيه

فلسطين - البوابة 24

بعد إعلان انفصالهما وظهوره مع عشيقته الجديدة، تستعد المغنية الكولومبية شاكيرا، لخوض معركة قضائية شرسة هذه الأيام، تفضح من خلالها خيانات شريكها السابق جيرارد بيكيه، للفوز بحضانة طفليهما .

وبالرغم من تعدد الروايات، إلا أن حضانة الطفلين تعتبر نقطة الجدل، في ظل عدم وجود بوادر لاتفاق قريب، بحسب صحيفة "TeleCinco" الإسبانية.

وكشفت المعلومات، أن الثنائي يرغبان في الوصول إلى اتفاق ودّي، إلا أن الآراء متباعدة، فشاكيرا مصرّة على ذهاب الطفلين معها إلى ميامي، في حين رفض بيكيه الأمر تماماً.


شاكيرا تهدد

وأوضحت مصادر صحيفة، أن الطرفين التقيا بالفعل في شهر أغسطس الماضي، وحددا لقاء ثالثا، وهددت المغنية الكولومبية بأن يكون الأخير قبل بدء معركة قضائية.

وأشارت إلى أن شاكيرا تعلم تماما أن بكيه لن يقبل بنقل الأطفال، على الأقل هذا العام رغم توتره من المحاكم والقضاء.

وبينما يأتي توتر بيكيه من إيقانه بأن أم أطفاله تحضّر لمعركة قضائية شرسة تجمع فيها كل خياناته خلال الـ12 عاماً من الارتباط، يحاول هو التأكد مما تملكه شاكيرا من أدلة ضده.

حزينة وغاضبة

وكانت قد انتشرت صورًا وفيديو مؤخراً، تظهر بيكيه وهو يقبل "حبه الجديد"، كلارا شيا مارتي، طالبة العلاقات العامة، التي قيل إنها كانت السبب وراء انفصال الحبيبين السابقين، خلال مهرجان Summerfest Cerdanya في كتالونيا.

وضجت وسائل التواصل بصورة لشاكيرا مع ولديها ميلان (9 سنوات) وساشا (7 سنوات) في حديقة حيث بدت ملامح الحزن عليها.

وأشارت المعلومات إلى أن شاكيرا "غاضبة للغاية" لأن أب ولديها "أخلّ بصفقة" كانت عقدت بينهما للحفاظ على سرية علاقته الجديدة لمدة عام على الأقل.

يشار إلى أن علاقة شاكيرا وبيكيه التي استمرت 12 عاماً انتهت في يونيو، وسرعان ما تم الكشف عن أن لاعب كرة القدم الشهير كان يواعد سراً كلارا شيا مارتي البالغة 23 عاماً والتي تعمل في شركته.

العربية