البوابة 24

البوابة 24

كريم بنزيما يختفي من وسائل التواصل الاجتماعي.. ما القصة؟

اللاعب كريم بنزيما
اللاعب كريم بنزيما

فلسطين_ البوابة 24

أقدم الدولي الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، على الاختفاء من مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك عبر تعطيل حساباته الرسمية على مواقع "تويتر" و "فيسبوك" و "إنستجرام" بعد مباراة ريال مدريد مع ريال بيتيس، في مسابقة الليجا.

وأشارت تقارير إعلامية، إلى احتمالية تعرض حسابات كريم لاعب ريال مدريد بنزيما للاختراق، أو من الممكن أن يكون اللاعب قد أغلقها بنفسه في خطوة لم يتم تفسيرها من قبل بنزيما أو أحد المقربين حتى ذلك الوقت.

وتمكن ريال مدريد من تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف، ولم ينجح كريم بنزيما من إحراز أهداف في تلك المباراة، حيث حمل هدفي الميرنجي توقيع فينيسيوس جونيور، ورودريجو جويس في الدقيقتين، بينما أحرز سيرجيو كاناليس هدف ريال بيتيس.

ريال مدريد يواصل حملة الدفاع عن لقبه بتصدر الليجا

وبتلك النتيجة، واصل ريال مدريد تربعه على قمة الليجا بالعلامة الكاملة 12 نقطة، بينما تجمد رصيد ريال بيتيس عند 9 نقاط في ترتيب المسابقة، ليواصل الميرنجي في انطلاقته المميزة ضمن حملة الدفاع عن لقبته للموسم الثاني على التوالي، في ظل المنافسة المتوقعة مع الغريم التقليدي نادي برشلونة.

جدير بالذكر، أن كريم بنزيما توج بجائزة أفضل لاعب في أوروبا لأول مرة في مسيرته الكروية، كما أن بنزيما من أبرز المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية خاصة بعد مساهمته في فوز ريال مدريد بالليجا ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي.

البوابة 24