البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: اللحظات الأولى لمقتل طالبة المنوفية على يد حبيبها

جانب من الفيديو
جانب من الفيديو

فلسطين - البوابة 24

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يوثق اللحظات الأولى لمقتل طالبة المنوفية، أماني عبد الكريم الجزار (19 عاما)، طالبة بكلية التربية الرياضية، على يد شاب يدعى أحمد فتحي عميره من نفس القرية، وذلك بعدما رفضت الارتباط به في محافظة المنوفية شمال مصر.

وشهدت قرية طوخ طنبشا التابعة لمركز بركة السبع بالمنوفية، جريمة مقتل فتاة رميًا بالرصاص على يد شاب، وفشلت محاولات إنقاذها قبل نقلها للمستشفى.

وتلقت السلطات المصرية بلاغاً بمقتل أماني عبد الكريم الجزار (19 عاما)، طالبة بكلية التربية الرياضية، على يد شاب يدعى أحمد فتحي عميره من نفس القرية.

طلق ناري

وقال مصدر طبي، إن مستشفي شبين الكوم استقبل الفتاة جثة هامدة، وبها آثار طلق ناري، وتبين أن الشاب مرتكب الجريمة حاصل على مؤهل متوسط، ويبلغ من العمر 29 عاما، وهو من سكان القرية وكان قد تقدم لخطبة الطالبة ولكنها رفضته كما رفضه أهلها لذا قرر قتلها.

وقال عدد من أهالي القرية، أن الشاب قام بإطلاق النار على الفتاة من سلاح ناري أمام منزل أسرتها وألحق بها إصابة مباشرة في ظهرها وفر هاربا.

وأوضحوا أن الطالبة تتمتع بحسن السمعة والأخلاق الطيبة والالتزام والتفوق في دراستها، مؤكدين أن أسرتها رفضت ارتباطها بالشاب القاتل لسوء سلوكه وتعاطيه المواد المخدرة، وفوجئوا بقيامه بقتلها أمام منزل أسرتها في مشهد صادم ومروع.

وفي تطور آخر للأحداث، أقدم المتهم بارتكاب جريمة قتل طالبة المنوفية في مصر لرفضها الزواج منها على الانتحار مطلقًا النار على نفسه بذات السلاح.

العربية